مسلسلات تركية رومانسية 2022 افضل 8 مسلسلات تركية

5

تعتبر المسلسلات التركية أحد أفضل واشهر المسلسلات في الوطن العربي، وذلك بفضل قصصها المذهلة وإداء الأبطال المذهل. كما أن مسلسلات تركية رومانسية 2022 تثير مشاعر المشاهدين، كما أن يفضلها عدد كبير من العائلة سواء في سن المراهقة أو الأشخاص الكبيرة. 

قائمة مسلسلات تركية رومانسية 2022

1 – سيعجبك (2022)

سيعجبك

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية الكوميدية. ويعتبر من اقوي وافضل مسلسلات تركية رومانسية، وتم عرض اول حلقة يوم 1 يونيو 2022، كما أنه من بطولة إيلايدا على شان، وبوراك يوروك. وحصل المسلسل على تقييم 5.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). ويعرف ايضًا باسم Seversin

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدخل في مجال التمثيل والسينما بالصدفة، وتحاول جمع المال لعائلتها، ولكن هناك ما يعكر مزاجها في هذا الأمر. ولكن ما يمكن أن يحدث. 

2 – بالخفاء والسر (2022)

بالسر والخفاء

يعرف ايضًا باسم gizli saklı، ويتصدر قائمة أفضل مسلسلات تركية رومانسية 2022، وتم عرض أول حلقة في يونيو 2022، المسلسل من بطولة سينام اونصال، خالد أوزغور ساري. كما أنه يعتبر أحد أفضل مسلسلات تركية رومانسية على الإطلاق. وحصل المسلسل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول شرطية ناجحة تقوم بأداء عملها بمهارة وخبرة عالية. ولكنها تجبر على العمل مع أحد رجال الشرطة بصورة خفية، وهذا على الرغم من كرههم الشديد لبعض. 

3- أجمل منك (2022)

اجمل منك

مسلسل رومانسي من بطولة بوراك شيليك، وجيمري بايسال. كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات رومانسية تركية 2022، كما أنه حصل على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول طبيبان أحدهما فتاة شابة وبسيطة تعمل في عيادة مرموقة، بينما الطبيب الآخر هو طبيب مشهور للغاية. ولكن عندما يتقابل طريقهما مع بعضهم البعض، تحدث الكثير من المشاكل بينهم. ولكن بعد ذلك تأخذ علاقتهما منعطف آخر. 

4 – وقت الحب (2022)

وقت الحب

يعرف باسم Sevmek Zamanı، من بطولة الهان شان، ودينيز ايشين، وتوبراك جان، وسيريناي اكتاش. ويعتبر واحد من افضل مسلسلات تركية رومانسية 2022. كما أنه حصل على تقييم 5.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول علاقة حب تجمع بين فتاة وشاب، واللذان تتغير حياتهما في يوم واحد ويؤثر كل منهما في الآخر. ولكن هل الحب سينتصر على كافة الظروف أم ماذا سيحدث. 

 5 – النار التي بداخلنا (2022)

النار التي بداخلنا

تعرف ايضًا باسم İçimizdeki Ateş، ومن  بطولة بوراك سيفينش، وجيرين بندرلي أوغلو، وإيبيك فيليز يازجي، وأتاكان هوسغورن، وجيزام أركان، ودميرهان ديميرشي أوغلو، وبيلجسو كورال. ويعتبر واحد من افضل مسلسلات تركية رومانسية 2022 وذلك لأنه حجز مكانه من ضمن افضل المسلسلات التركية على الإطلاق. وحصل المسلسل على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

 تدور أحداث المسلسل حول 4 أشخاص تحدث بينهم أجواء تنافسية، ولكنهم طموحين ووضعوا أقدامهم على أول سلمة في طريق عالم الأعمال. ولكن هل تمكنوا من صعود هذا السلم، والصمود أمام هذا العالم والوصول إلى أحلامهم وتحقيقها بكل نجاح. 

مسلسلات تركية 2024 افضل 12 مسلسل تركي مدبلج بالعربية عام 2024

6 –  تهويدة البلقان (2022)

Balkan Ninnisi

يعتبر واحد من افضل مسلسلات تركية رومانسية 2022، والمسلسل من بطولة أوزليم تركاد، وإردال أوزياجيلار. ويعتبر من افضل المسلسلات التركية الصيفية. وحصل المسلسل على تقييم 5.4/10 على  موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول سكان منطقة تسمى بالبلقان، ويوجد قصة حب بين شخصين من الثقافات المختلفة التي تعيش في تلك المنطقة، ولكن كما أن الثقافات المختلفة فالديانات مختلفة، فالشاب تركي مسلم والفتاة مقدونية مسيحية. ولكن هل ستمكنا من الصراع من أجل انتصار حبهما أم للقدر رأي آخر. 

7 –  عندما يعشق الرجل (2022)

عندما يعشق الرجل

مسلسل تركي رومانسي وأحد افضل مسلسلات تركية رومانسية، وتدور أحداث المسلسل حول زينب التي تزوجت عن قصة حب غرامية ودرامية، ولكنها تكتشف خيانة زوجها لها. وتقرر زينب الابتعاد عنه بأطفالها، وبعدها يظهر شاب في حياتها. 

8 – اسمعني (2022)

اسمعني

تدور أحداث المسلسل حول ليلى، والتي صدمتها سيارة طائشة، وتصاب بعدها بشلل نصفي. ولكن يشاء القدر أن تحصل على منحة في مدرسة الخاصة بالطبقة الراقية. ولكن يكون المعلم بهذه المدرسة هو من تسبب لها بالشلل ولكن هل تتغير المشاعر بينهم؟ 

في الختام، تكون المسلسلات التركية مليئة بالأحداث الدرامية، والحب والأكشن. كما أنه تكون أفضل من أي مسلسلات أخرى معروضة في العالم. 

افضل 10 مسلسلات تركية اكشن مافيا قي تاريخ الدراما التركية

 

قد يعجبك ايضاً