افضل 10 أفلام ما دونغ سوك: اقوي افلام كورية تستحق المشاهدة

8

عندما يظهر الممثل الكوري الكبير ما دونغ سوك في اي فيلم كوري أعلم جيدًا أنك ستشاهد اقوي افلام كورية اكشن. ما دونغ سوك هو أحد أفضل ممثلي الأفلام الأكشن والجريمة والقتال، وتحظى أفلام ما دونغ سوك بنجاحها الساحق والإقبال الجماهيري وذلك بفضل أسلوبه الخاص وجودة الأعمال التي شارك فيها. 

قائمة افضل أفلام ما دونغ سوك 

1 – Champion (2018)

Champion

يعتبر أحد أفضل افلام كورية وأحد افضل أفلام ما دونغ سوك، الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، وكوون يول، وهان يي ري، ومن تأليف وإخراج كيم يونج وان. ويصنف على أنه فيلم دامس رياضي، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

كما أن الفيلم يعتبر من افضل الأفلام الأسيوية، وذلك بعد أن حصل على تقييم 9.4/10 على التلفزيون الآسيوي وذلك بعد عرضه بشهر واحد فقط. 

تدور أحداث الفيلم حول بطل مصارعة أذرع سابق، والذي يعود إلى كوريا الجنوبية من أجل خوض منافسة قوية جدًا و يستعيد أمجاده مرة أخرى. ولكن أثناء استعداده للبطولة بكل جد واجتهاد، تظهر له عائلة لا يعرف عنها شيء من قبل. وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب. 

2 – The Roundup (2022)

The Roundup

الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، وسوكو سون، وجوا هوا تشوا، وجي هوان بارك، وهيو دونغ وون. من إخراج لي سانغ يونغ، ومن تأليف كيم مين سيونغ. يعتبر من افضل 10 أفلام ما دونغ سوك، وينف على أنه فيلم أكشن، جريمة وغموض. 

حصل الفيلم على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أنه يعتبر أغلى فيلم كوري ايرادي خلال عام 2022، وذلك بعد حصوله على 10 مليون مشاهدة خلال أول 15 يوم من العرض. لذلك هو واحد من اقوي افلام كورية على الطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول محقق شرطة يسافر إلى فيتنام من أجل تسليم مجرم ، وخلال مهمته يكتشف قاتل متسلسل كان يقوم باستهداف السياح منذ سنوات عدة. ولكن تبدأ معه مهمة خطيرة أخرى. 

3 – (2021) The Outlaws 

The Outlaws 

يعتبر واحد من أفضل أفلام ما دونغ سوك، الفيلم من بطولة ما دونغ سوك، ويون كيسانغ، وجو جاي يون، وجوا هوا تشوا، وجين اه باي، ومن إخراج وتأليف كانغ يون سونغ. 

ويصنف الفيلم على أنه فيلم أكشن وجريمة وغموض، كما أنه يعتبر واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك، كما أنه واحد من اقوي افلام كورية على الاطلاق. وحصل الفيلم على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول حرب تدور بين الإعصابات الخطيرة، حيث يشتغل النزاع بين عصابة “جاريبونج دونج” وعصابة “هيكوسابا” الصينية التي يقودها مجرم دموي خطير. كما أن يسعى أحد المحققين من أجل وضع حد لهذه الحرب.

4 – Unstoppable (2018

Unstoppable

الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، سونج جي هيو، كيم سونج أوه، كيم مين جاي، بارك جي هوان. ومن تأليف وإخراج كيم مين هو. وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

يعتبر الفيلم واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك، وهو فيلم أكشن وإثارة وجريمة، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول رجل عصابات سابق، والذي يحاول أن يعيش حياة جديدة ومستقرة مع زوجته. ولكن مع مرور الاحداث يتعرض هو وزوجته لحادث سيارة صعب. ولكن من هنا تبدأ الاحداث نحو إنقاذ الزوجة. 

5 – Train To Busan (2016

افلام عن نهاية العالم افضل 12 فيلم اجنبي عن نهاية العالم

واحد من افضل افلام كورية على الإطلاق. وبالرغم من أن الدور الرئيسي ليس من حق ما دونغ سيوك. ولكنه بالطبع أحد افضل أفلام ما دونغ سوك.

 الفيلم من بطولة جونغ يو، وجونغ يو مي، وما دونغ سيوك، وسو ان كيم، وكيم إيو سونغ. كما أنه من إخراج يون سانغ هو، ومن تأليف بارك جو سوك. ويصنف على أنه فيلم رعب وأكشن. ويعتبر واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك وذلك بعد حصوله على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول سوك وو والذ يصعد على متن قطار برفقة ابنته. وبمرور الاحداث تمتلئ المحطة بالموتي الأحياء والذي يتسببون في حالة من الفزع زوالرعب في القطار. 

افضل 10 افلام كورية جريمة وغموض في السينما الكورية لمشاهدتها

6 -(2023) The Roundup: No Way Out 

The Roundup No Way Out

الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، ولي جون هيوك، ومونيتاكا اكوا، وسي هو ان. ويعتبر واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك، كما أنه من إخراج سانغ يونغ لي، ومن تأليف كيم مين سونغ. وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). ويعتبر واحد من افضل افلام كورية على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول المحقق ما سوك دو والذي يعود لنا مرة أخري بعد أن قضى عدة سنوات في فيتنام. وينضم إلى فريقه الجديد من أجل التحقيق في قضية قتل تتعلق بشحنه من المخدرات وعصابة من المجرمين. ويعتبر واحد من أفضل أفلام ما دونغ سوك الجديدة على الإطلاق. 

7 – (2019)The Bad Guys  

The Bad Guys

يعبتر واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك، وهوة من بطولة ما دونغ سيوك، كيم سانغ جونج، كيم آه جونغ، جانغ كي يونغ. وهو من إخراج وتأليف سون يونغ هو. كما أن الفيلم من فئة الاكشن والإثارة والجريمة النفسية. وحصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). ويعتبر واحد من افضل افلام كورية على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول المحقق أوه والذي يعود لتجنيد مجموعة من المجرمين من أجل القيام بمهمة جديدة في مقابل تخفيف عقوبتهم. ويعتبر واحد من أشهر أفلام ما دونغ سوك. 

8 – The Bros (2017

The Bros

الفيلم الكوميدي والدرامي، وهو من بطولة ما دونغ سيوك، لي دونغ هوي، لي هاني، كما أنه من إخراج تشانغ يو جيونغ. وحصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أنه واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك. 

تدور قصة الفيلم حول شقيقين يلتقيان لأول مرة في جنازة والدهما ولكن يسعى كل منهما لحل مشاكلته الحاصة, ولكن في طريقهما للعودة، بلتقيان بفتاة غريبة الأطوار لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب. 

9 –Ordinary People (2018

Ordinary People

الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، كيم ساي رون، لي سانغ يوب، كما أنه من إخراج وتأليف ايم جين سون. وحصل الفيلم على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أنه واحد من افضل افلام كورية على الإطلاق. 

تدور أحداث افيلم حول مدرب ملاكمة والذي يتم نقله للعمل كمدرسة تربية بدنية في مدرسة ريفية. وذلك بعد ارتكابه حادثة تسببت في ابعاده ونفيه بهذه الطريقة. ولكنه يلتقي بطالبه تعاني من حيرة بعد اختفاء صديقتها في حادثة غريبة. 

10 -(2019) The Gangster, The Cop, The Devil

The Gangster, The Cop, The Devil

يعتبر واحد من افضل أفلام ما دونغ سوك، الفيلم من بطولة ما دونغ سيوك، وجيون باي سو، ومو يول كيم، وبارك بو كيونغ، كما أنه من تأليف وإخراج لي وون تاي. وحصل الفيلم على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). وهو واحد من أقوي وافضل افلام كورية على الإطلاق. ويعتبر الفيلم من فئة الجريمة والأكشن والغموض. 

تدور أحداث الفيلم حول رئيس عصابة كبير يتعرض لهجوم من قبل قاتل متسلسل، ولكنه ينجو بأعجوبة ويقرر الانتقام منه. ولكن على الجانب الأخر بضطر شرطي أخر للتعاون معه من أجل الايقاع بالقاتل المتسلسل. 

افلام كورية 2022 افضل 12 فيلم كوري علي الإطلاق لعام 2022 

قد يعجبك ايضاً