أفضل 10 افلام كوري رومانسي ستأخذك في رحلة مشاعر لا تنسى

14

تعتبر السينما الكورية من أحب واشهر انواع السينما حول العالم، وذلك بفضل اهتمامها بصناعة الافلام الرومانسية نظرًا لأنها اكثرًا طلبًا من الجمهور المحلى والعالمي. خلال السنوات الماضية انتجت كوريا مجموعة متنوعة من افضل افلام كوري رومانسي. وسنقوم باستعراضها، ولمنحك افكارًا جديدة لقضاء وقت مميز بمنزلك. 

قائمة افضل افلام كوري رومانسي 

1 – A moment to remember 2004

A moment to remember

يعتبر واحد من افضل افلام كوري رومانسي على الإكلاق، واصبح من اأفلام الأعلى في الايرادات لعام 2004، والفيلم من بطولة  جونج وو سونج، وسون يي جن، وجونغ هاك بايك، وسون جين لي، وسانج جيو بارك، وهاي ريونغ كيم، ومن إخراج جون إتش لي ومن تأليف يونج ها كيم. وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول فتاة غنية تحاول نسيان حبيبها السابق والذي تخللا عنها، وأثناء محاولتها المتكررة، تقابل بالصدفة شاب يعمل مع والدها، لينتهي بها الأمر بالوقوع في حبه، ويعترفان لبعدهما، ولكن سرعان ما تتطةر الأحداث ويمرض جبيحها مما يعرض علاقتهما للخطر. 

2 – Failan 2001

Failan

الفيلم من بطولة تشوي مين سيك، وجونج هيونج، ومن إخراح سونغ هاي يونغ، ومن تأليف لجيرو أسادا، وسونغ هاي سونغ. ويصنف العمل على أنه فيلم رومانسي درامي وواحد من افضل افلام كوري رومانسي. كما أن الفيلم حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تجدور أحداث الفيلم حو لزواج رجل العصابات الكوري من إمرأة صينية مهاجرة بشكل غير شرعي، مما يسبب لهما العديد من المتاعب والمشاكل. وهو فيلم مقتبس من رواية تحمل اسم love latter اليابانية. 

3 – Nobody’s Daughter haewon 2013

Nobody's Daughter haewon

واحد من افضل افلام كورية رومانسية ومن بطولة  جونغ يون تشاي، ويو جون-سانغ، وسون كيون لي، وجي وون يو، ومن إخراج وتأليف هونج سانج سو. كما نه يعتبر واحد من افضل افلام كوري رومانسي، وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

 

تدور أحداث الفيلم حول الطالبة الجامعية هاي وون والتي كانت مرتبطة بمعلمها سرًا، ولكنها تقرر إنهاء العلاقة معه، وذلك بعد أن تقرر والدتها الهجرة إلى كندا. ولكن هاي تشعر بالحزن وتعود إلى معلمها، ولكن تتعقد الأمور. 

 

4 – Be with me 2005

Be with me

واحد من افضل افلام كورية رومانسية، والفيلم من بطولة سو جي سب، وسون يي جين، ومن غخراج لي جانغ هون، ومن تأليف تاكوجي إيشيكاو، سو جين كانغ، وهون لي. كما أن الفيلم حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

 

تدور احداث الفيلم في غطار من الرومانسية والخيال العلمي، حيث أنه يحكي قصة وو جين الذي تتوفى زوجته ويتولى رعاية طفله بمفرده، ولكن زوجته قبل موتها ووعدته بأنها ستعود لعد سنة، وبعد مرور الوقت تظهر بالفعل، ولكنها بدون ذاكرة. 

 

5 – Always 2011

الفيلم من بطولة كيم تشيو، وجوكو دياز، وزيان ليم، وجاب لاجمان، ويايو أجيلا، وفنسنت سوبيرانو، كما أنه من إخراج وتاليف سونغ إيل غون. وحصل الفيلم على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) لذلك هو واحد من افضل افلام كوري رومانسي. 

يعتبر من كلاسيكيات الأفلام الكورية، تدور احداث الفيلم حول ملاكم موهوب، يقرر عند فتح قلبه أمام العالم، وذلك بعد تعرضه لحادث. ويعمل بمحل صير، ولكنه يلتقي بفتاة كفيفة مقبلة على الحياة والتي تغيير من نظرته للحياة. 

افلام كورية رومانسية افضل 10 افلام كوري رومانسي علي الإطلاق

6 – The beauty inside 2015

The beauty inside

فيلم الفانتازيا والرومانسية الجمال بداخلك، هو واحد من افضل افلام كوري رومانسي، كما أنه من بطولة لي دونج ووك، وكيم سانج هو، وجو هيوك كيم، وداي ميونج كيم، وهيو جو هان، ولي جين ووك ومن إخراج وتاليف جونغ يول بابك. كما أنه حصل على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور احداث الفيلم في إطار خيالي، حيث يستييقظ وون جين كل يوم ليجد نفسه بداخل شخص مختلف، ويظل في حيرة لمعرفة من هو، ولكنه فور ايجاده لحب حياته، يجد نفسه الحقيقية.

7 – Love 911 2012

Love 911

واحد من افضل افلام كوري رومانسي، الفيلم من بطولة جو سو، وهان هيو جو، وما دونغ سيوك، كما أنه من إخراج وتاليف جيونج جي هون، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

يعتبر من الأفلام الكورية الرومانسية الحزينة، حيث تدور أحداث الفيلم حول طبيبة متسرعة، وتدعى مي سو، والتي تقوم بتشجيص مرض خاطئ لاحد المرضي، مما يؤدي إلى كارثة. ومن لبجلنب الآخر يحاول كانغ إيل رجل الإضطفاء مساعدة الآخرين. على الرغم من الماضي المظلم الذي يحاصره. 

8 – The handmadien 2016

The Handmaiden

الفيلم من بطولة  كيم تاي-ري، ويونج نيو لي، ومين تشاي يو، ودونج هوي لي، وكيم هاي سوك، ومين-هي كيم، ومن إخراج بارك تشان ووك، ومن تأليف سيو كيونج جيونجز ويعتبر واحد من افضل 10 افلام كورية رومانسية وحصل الفيلم على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

 

تدور أحداث الفيلم حول انضمام الفتاة سوكي إلى العمل لدى السيدة اليابانية الثرية هودايكو، التي تعيش حياة منعزلة تحت رعاية عمها المتسلط كوزوكي. لكن سوكي تخفي سرًا خطيرًا؛ إذ تسعى للتعاون مع أحد المحتالين لإقناع هودايكو بالارتباط بأحد الرجال، بهدف السطو على ثروتها وإرسالها إلى مصحة للأمراض العقلية.

 

9 – On your wedding day 2018

On your wedding day

فيلم رومانسي كوري، الفيلم من بطولة بارك بو يونغ، وكيم يونغ كوانغ، ومن إخراج وتأليف لي سوك جيون، كما أنه حصل على تقييم 7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). لذلك هو واحد من افضل افلام كوري رومانسي. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب التي نشأت بين الشاب ” وو-جين” والفتاة “سيو-جين” خلال سنوات المدرسة. يواجه الثنائي تحديات وصعوبات، بما في ذلك سوء الفهم والمشاعر المتضاربة، مما يؤدي إلى انفصالهما. على الرغم من ذلك، تبقى مشاعر الحب قوية بينهما، وتتطور الأحداث مع مرور الوقت.

10 – Finding my destiny 2010 

Finding my destiny

الفيلم من بطولة لبو سو جونغ، وجونغ يو، ومن إخراج تشانغ بو جونغ، ومن تأليف لي كبونغ إي. وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) لذلك هو واحد من افضل افلام كوري رومانسي. 

تدور أحداث الفيلم حول رجل يطرد من عمله، ويقرر انشاء شركة متخصصة حتى يساعد الناس في العثور على حبهم الأول. ويعتبر الفيلم من أشهر الافلام الكورية الرومانسية على الإطلاق. 

افضل 10 افلام كورية كوميدية يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها

 

قد يعجبك ايضاً