افضل 10 افلام كورية 2024 تستحق المشاهدة على الإطلاق

6

تتميز السينما الكورية بجوددة قصصها وإنتاجها المذهل، حيث استطاعت السينما الكورية من أسر قلوب المشاهدين من حول العالم. في عام 2024،  ظهرت مجموعة مميزة من الأفلام الكورية التي تميزت بالتنوع والإبداع، سواء كانت افلام رومانسية أو درامية مميزة وإثارة. خلال هذا المقال سنستعرض افضل افلام كورية 2024 تستحق المشاهدة. حيث تقدم تجارب فريدة ومشوقة لتعكس ثقافة الدراما الكورية المميزة. 

قائمة افضل 10 افلام كورية 2024 

1 – Alienoid: The return to the future (2024)

Alienoid

فيلم فانتازيا وخيال علمي، من بطولة ريو جون يول، وكيم تاي ري، ولي هاني، ومن إخراج دونج هون تشوي. كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024. ويعد الجزء الثاني من Alienoid. وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

في إطار من الفانتازيا والأكشن، تدور أحدث الفيلم حول سفر الطاويين القدماء عبر الزمان والمكان في محاول أخيرة للحصول على السيف الإلهي. 

2 – (2024 )Ms. Apocalypse

Ms. Apocalypse

الفيلم من بطولة يو يونج لي، وسن وو ليم، وسونج يون جانج، ومن إخراج ليم سيون إي، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024 تستحق المشاهدة. وحصل الفيلم على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

في إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث الفيلم في عام 1990، ويصور الفيلم المجتمع الفوضوي قبل الألفية الجديدة. 

3 – (2024 )Badland Hunters

Badland Hunters

يعتبر واحد من افضل افلام كوري 2024، الفيلم من بطولة دون لي، ولي هي جون، ولي جون يونج، ومن إخراج هيو ميونج هين. كما أنه متاح على منصة نتفلكس العالمية. وحصل الفيلم على تقييم 5.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول زلزال مميت، يحول مدينة سيول إلى أرض مدمرة ووعرة حيث ينعدم فيها القانون وينطلق صياد شجاع لإنقاذ مراهق اختطفه طبيب مختل.

 

 

4 – (2024)Exhuma 

Exhuma 

يصنف على أنه فيلم رعب وتشويق وإثارى، من بطولة تشوي مين سيك، وكيم جو إيون، ولي دو هيون، ومن إخراج جاي هيون جانج. كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024. وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). إذا كنت من عشاق افلام الرعب والغموض، فبكل تأكيد هذا الفيلم سيكون المفضل لك. 

تدور أحداث الفيلم حول مهمة حفر قبر مشؤم، وتلك المهمة تطلق العنان لعواقب مروعة وأسرار خطيرة مدفونه به. 

5 – (2024) My Name Is Loh Kiwan

My Name Is Loh Kiwan

يعتبر واحد من افضل افلام نتفلكس الأصلية، وهو من نوع الدراما والرومانسية المميزة، الفيلم من بطولة سونغ جونغ كي، وكان عبدالله، وجون أنجيلا، ومن إخراج كيم هي جين. كما أنه يعتبر واحد من افضل 10 افلام كورية 2024، وذلك بعد حصوله على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) كما أن الفيلم متوفر عى منصة نتفلكس. 

تدور أحداث حول لوه كيوان، الذي ترك كورية الشمالية بلا عودة، وقرر الحصول على وضع اللجئ في بلجيكا، حيث يلتقي بامرأة تعاني من الإكتئاب، وفقدت كل الأمل بالحياة. وتبدأ حياتهم في الانقلاب رأسًا على عقب. 

افضل افلام كورية اكشن 2022 افضل 10 افلام كورية لعام 2022 

6 –  (2024)The Roundup: Punishment

The Roundup No Way Out

فيلم الأكشن والإثارة المميزة، الفيلم من بطولة لي بوم سو، ولي دونغ هوي، وما دونغ سيوك، وبارك جي هوان، ومن إخراج هيو ميونج هينج. كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024، وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، حيث نتتبع مغامرات المحقق مي سوك والذي ينضم إلى فريق التحقيق السيبراني للقبض على شخصًا ما، ويعتبر هذا الشخص مرتزق سابق، ورئيس منظمة للمقامرة عبر الإنترنت. 

7 -(2024) Citizen of a Kind

Citizen of a Kind

فيلم من بطولة را مي ران، وميونج جونج، وبارك بيونج إيون، ويوم هاي ران، ومن إخراج يونغ جو بارك. كما أنه فيلم أكشن كوميدي، ويعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024، وذلك بعد حصوله على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول “ديوك هي” صاحبة متجر للغسيل والذي تخسره في حادث حريق، وفي محاولة لأنقاذ المحل وليبدأ العمل من جيديد، تتلقى ديوك هي مكالمة من احد البنوك التي تقدم قرضًا سخيًا بدون ضمانات ومقدمًا. وبلا تردد تقبل بالعرض، ولكنها بعد فترة تكتشف أنها تعرضت للاحتيال الصوتي. وتبدء مغامراتها للبحث عن من ام بخداعها ولماذا. 

8- (2024 )Dog Days

Dog Days

فيلم من بطولة يوه جونغ، وجونغ سونغ هوا، ويوه جين، وكيم سيو هيونغ، ولي هيون وو، ودانيال هيني، ومن إخراج كيم ديوك مين، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024 على الإطلاق، وذلك بعد حصول الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما، ويروي الفيلم مجموعة قصص مختلفة لأشخاص مختلفين يعيشون مع الكلاب. 

9 – Hijack 1971(2024

Hijack 1971

 الفيلم يستعرض التوترات النفسية والقرارات الصعبة التي يواجهها الركاب. كما أنه من بطولة شوي سو بين، وها حون وو، ويو جين جوو، وحصل الفيلم على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 10 افلام كورية 2024.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الخاطفين الذين يسيطرون على طائرة مدنية ويطالبون بفدية كبيرة، مما يؤدي إلى مواجهات مع السلطات.

10- (2024) Wonderland 

Wonderland 

الفيلم من بطولة كيم تاي ري، وبارك بو غوم، وجيون دو يون، وشن وون، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام رومانسية خيالية كوري لعام 2024، ويعتبر واحد من افضل افلام كورية 2024، وحصل الفيلم على تقييم 6.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB.

 الفيلم هو دراما خيالية تستكشف موضوعات الحب والفقد، حيث يتيح لعالم افتراضي للناس لقاء أحبائهم الذين فقدوهم. تتداخل القصص الشخصية مع عناصر من الخيال، مما يخلق تجربة عاطفية عميقة.

افضل 10 افلام كورية جريمة وغموض في السينما الكورية لمشاهدتها

قد يعجبك ايضاً