أفضل أفلام رومانسية على netflix افضل 10 افلام تستحق المشاهدة 

5

تحافظ الافلام الرومانسية على مكانتها بين جميع أنواع الأفلام، وذلك لأنها تستحوذ على قلوب المشاهدين عن طريق قصصها العاطفية و شخصياتها التي لا يمكن نسيانها. جميعنا نعرف جاك وروز ابطال فيلم تايتنك. وتتميز قائمة أفضل أفلام رومانسية على netflix بمجموعة واسعة من افضل افلام رومانسية على الإطلاق، والتي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. سواء كنت تحب قصص الحب الكلاسيكية الجميلة او قصة الروايات الخلابة. 

قائمة أفضل أفلام رومانسية على netflix 

1- 2019 Marriage Story

Marriage Story

واحد من أشهر وافضل  أفلام رومانسية على netflix، ومن بطولة ادم دررايفر، وسكارليت جونسون، وجوليا جرير، وحصل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). ولقد فاز الفيلم بالعديد من الجوائر منها جوائز الجولد جلوب. 

تدور أحداث الفيلم حول تشارلي باربر المخرج في نيويورك، يعيش حياة مشتتة بسبب مشاكله الزوجية. مع زوجته نيكول، التي كانت ممثلة سابقة في أفلام موجهة للمراهقين. ولكن بسبب سوء الأحوال بينهما، يقررا الطلاق. في يوم من الأيام، تتلقى نيكول عرضًا احترافيًا في الجانب الآخر من البلاد، وتقرر أن تأخذ ابنهما هنري معها. في البداية، يرغب الزوجان في الطلاق دون مساعدة من المحامين، ولكن بمجرد وصولهما إلى مسقط رأسها في لوس أنجلوس، تقرر نيكول تعيين محامية للطلاق. تثبت هذه المحامية أنها لا ترحم.

2 – Love at the first sight 2023 

Love at the first sign

واحد من أحدث وأفضل افلام رومانسية على netflix، الفيلم من بطولة هايلي لو ريتشاردسون، وديكستر فليتشر، جوميلة جميل، وروب ديلاني، وبن هاردي، قام فانيسا كاسويل بإخراج الفيلم، والفيلم من تأليف كاتي لوفوجوي، وحصل الفيلم على تقييم 6.8/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول هادلي طالبة أمريكية ولكن لديها عيب خطير وهو أنها دائمًا تتأخر عن مواعيدها، ولا تحتفظ بهاتفها مشحون. وخلال رحلتها إلى لندن، تقوم بالبحث عن شاحن لشحن هاتفها,. وأثناء ذلك تقوم تقابل أوليفر وهو كالب ايضًا. ويقرروا قضاء بعض الوقت معًا. ولكن في النهاية نكتشف أن تلك القصة هي قصة ثنائيء أكملوا حياتهم معًا ولكن هل كانت رحلتهم مليئة بالمغامرات والحب والرومانسية أم ماذا حدث. 

3 – Our souls at night 2017  

Our souls at night

فيلم درامي رومانسي أصلي على netflix من بطولة روبرت ريدفورد، وجاين فوندا، كما أنه مستوحى من رواية تحمل نفس الأسم للكاتب كينت هاروف، كما أن سكوت نيستتادير و مايكل ويبر قاموا بكتابة السيناريو معًا. والفيلم من إخراج ريتش باترا وحصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما جعله واحد من أفضل افلام رومانسية على netflix. 

تدور أحداث فيلم أرواحنا في الليل حول أدي مورر ولويس ووترز، وهما أرامل مسنين، وهم يعيشان بجانب بعضمهم البعض ولمن لا توجد علاقة تجمعهم من أي نوع، وتتغير الأمور حينما تقرر الأرملة التقرب من جارها.

4 -2014 In Your Eyes 

In Your Eyes

واحد من افضل افلام رومانسية على netflix، لم يتم طرح الفيلم لدور السيينما بسبب أن ميزانية الفيلة قليلة، ولكنه بكل تأكيد كان يستحق العرض بشاشات السينما. الفيلم من بطولة  ليز ستوبير، ومايكل ستال ديفيد، وستيف هاريس، ومارك فويرشتاين، وزوي كازان، وستيف هاوي. ومن إخراج برين هيل، ومن تأليف جوس ويدون. كما أنه يعتبر واحد من أفضل أفلام رومانسية على netflix على الإكلاقن وذلك بعد حصوله على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول ريبيكا التي تعيش في الساحل الشرقي، وتعيش حياتها وحيدة بين اللهو والعبث قيس الفلات كزوجة جميلة لطبيب ناجح، ولكن في نفس الوقت في الجانب الآخر من المدينة يوجد ديلان الشاب الوسيم الذي يكافح من أجل العيش بكرامة ويريد أن يبدأ حياته من جديد. ويلتقي كل منهما بالصدفة ويحدث بينهم إعجابك سريع. ولكن ما تفسير ذلك وماذا سيحدث؟ 

5 – Malcolm and Marie 2021

Malcolm and Marie

الفيلم من بطولة زندايا، وجون ديفيد واشنطن، ومن إخراج وتأليف سام ليفنسون، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام رومانسية على netflix وذلك بعد حصوله على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

يعتبر هو واحد من أفضل أفلام رومانسية على netflix، وتدور أحداث الفيلم حول منج افلام شهير يعود إلى منزله مع حبيبته بعد نجاح عرض أحد أفلامه، ولكن لأسباب غير متوقعة تتغير مسار ليلتهم، وتنكشف العديد من الخبايا والأسرار. كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام netflix على الإطلاق. 

افلام اجنبية رومانسية افضل 20 فيلم رومانسي لمشاهدة ممتعة

6 – Laal singh chaddha 2022

Laal singh chaddha

فيلم هندي رومانسي، وأحد أفضل أفلام رومانسية على netflix، الفيلم من بطولة عامر جان، وكارينا كابور، وفيفيك، وشارمان جوشي، وفيجاي سيثوباثي. وقام أتول كولكارني، وينستون جروم بإخراج الفيلم. وحصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول شخص يعاني من مستوى ذكاء منخفض، وذلك يجعله يقع في العديد من المشكلات والمغامرات. ولكنه يقرر أن يتحدى قدراته العقلية ويقوم بفعل المستحيل.

7 – Your place or mine 2023 

Your Place or Mine

منزلي أو منزلك هو أحد أفضل أفلام رومانسية على netflix. وهو من بطولة ريس ويذرسبون، وأشتون كوتشر، وويزلي كيميل، وستيف زان، وريتشل بلوم، وزوي تشاو. ومن إخراج وتأليف ألين يروش ماكينا. وحصل الفيلم على تقييم 5.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول صديقين مقربين، يغير كل منهما من حياة الآخر للأفضل. ولكن تقرر ديبي الذهاب لتحقيق حلمها ويساعدها بيتر في ذلك. 

8 – The age of innocence 1993 

The age of innocence

واحد من افضل افلام رومانسية حزينة، الفيلم من بطولة دانيال دي لويس، وميشيل فايفر، وينونا رايدر. كما أنه من تأليف جاي كوكس، ومن إخراج مارتن سكوسيزي. ويصنف على أنه فيلم رومانسي تاريخي وواحد من افضل افلام رومانسية على netflix. وحصل الفيلم على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول حياة نيولاند ارشر، واحد من العائلات النبلاء الذي يتقدم لخطبة ماي ويلاند. ولكن بعد فترة من الخطوبة، يقابل “نيولاند” الكونتيسة أولينسكا والتي تقلب حياته رأسًا على عقب. 

9 – Did you hear about the morgans 2009 

Did you hear about the morgans

فيلم رومانسي كوميدي، من بطولة هيو جرانت،وسارة جيسيكا باركر، وناتاليا كليماس، وفينشينزو آماتو، وجيسي ليبمان، وإليزابيث موس، ومن إخراج وتأليف مارك لورانس. كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام رومانسية على netflix. وحصل الفيلم على تقييم 5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول عائلة مورجان، وهم زوجان يعيشان في نيويورك، ويشهدوا على جريمة قتل ثم يتم الإبلاغ عنها مع نقلهم لمكان بعيد وآمن ضمن برنامج حماية الشهود. 

10 –  Marry Me 2022 

Marry Me

فيلم رومانسي كوميدي، من بطولة  جينيفر لوبيز، وأوين ويلسون، وسارة سيلفرمان. يقدم الفيلم مزيجًا رائعًا من لحظات الرومانسية المبهجة والفكاهة. وذلك بفضل طاقم الممثلين وقصة الفيلم المثيرة للاهتمام. ويعتبر واحد من افضل افلام رومانسية على netflix. وذلك بعد حصوله على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول نجمة غناء بوب، تترك خطيبها الذي يخونها قبل أيام من حفل زفافهم. فتقرر الانتقام منه والزواج من معجب بشكل عشوائي والذي كان يحمل لافتة “تزوجيني” خلال حفلها. ولكن هل ستنجح العلاقة أم ستحدث الكثير من الأحداث.  

افلام رومانسية افضل 10 افلام رومانسية اجنبية على الإطلاق

 

 

قد يعجبك ايضاً