مسلسلات كورية رومانسية كوميدية افضل 10 مسلسلات كورية رومانسية

7

لا يمكن ان يفوت محبي محبي الدراما الكورية متابعة كل عمل درامي جديد، وذلك لأن الدراما الكورية تمتلك شعبية واسعة في الوطن العربي أجمع، ولكن لكل من يريد أن يخوض تجربة مشاهدة مجموعة مميزة من مسلسلات كورية رومانسية كوميدية. أغلب الأعمال الكورية لا تتكون من حلقات طويلة، ولذلك نقترح عليكم مشاهدة هذه القائمة. 

قائمة افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية 

1- Crash Landing On You  (2019 

Crash Landing On You

مسلسل ذو طابع كوميدي، ودرامي رومانسي، وواحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كورية، المسلسل من بطولة سون يي جي، وهيون بين، وسيو جي هاي، وكيم جونغ هيون. كما أنه حقق مليارات المشاهدات على الإنترنت. وحصل المسلسل على تقييم 8.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb). 

تدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال غنية، تتواجد عن طريق الخطأ على الحدود كوريا الشمالية. ولكن يجدها نقيب من الجيش الكوري الشمالي، ويحاول جاهدًا إعادتها لكوريا الجنوبية، ولكنه يقع في حبها.

2 – When The Camellia Blooms (2019)

When The Camellia Blooms

مسلسل كوميدي رومانسي من بطولة كونغ هو جين، وكيم جو سوك، وجي اي سو. كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية. وحصل المسلسل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb). 

تدور أحداث المسلسل حول أم غزباء تقوم بفتح حانة في بلدة صغيرة، وتبدأ علاقتها المليئة بالمغامرات مع الشرطي الذي يحاول حل قصية قاتل متسلسل. 

3 -(2018) What’s Wrong with Secretary Kim

What’s Wrong with Secretary Kim

مسلسل درامي كوميدي رومانسي، من بطولة بارك سيو جون، وبارك مين يونغ، كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدي، وحصل الفيلم على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb). 

تدور أحداث المسلسل حول نائب رئيس نرجسي لشركة كبيرة، يعلم في يوم من الأيام أن سكرتيرته المخلصة لمدة 9 سنوات ستتركه وترحل ولكنه هل سيتركها بكل سهولة.

4 – (2019) The Tale of Nokdu

The Tale of Nokdu

مسلسل درامي رومانسي من افضل 10 مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، المسلسل من بطولة يان دونج يوم، وكيم سو هيم، وكين تي اوه، وحصل الفيلم على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدور أحداث المسلسل حول رجل يتنكر في شكل امرأة ليعيش بين مجتمع من النساء لحل لغز في ماضيه. ولكنه يقع في حب امرأة خرقاء. 

5 – Her Private Life (2019 

Her Private Life

مسلسل كوميدي كوري من بطولة بارك مين يونغ وكيم بو را، واهان بو هين، وهو واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، كما أنه حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدور أحداث المسلسل حول منصقة متاحف موهوبة، تحلم بتحقيق كل أحلامها، ولكن يتغير كل شيء حينما يتم تعيين رجل يدعي ريان رئيسًا لها. ولكن تحدث الكثير من المواقف والمغامرات. 

مسلسلات كورية جديدة افضل 12 مسلسل كوري جديد عام 2024 

6-  Hotel Del Luna (2019)

Hotel Del Luna

واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، وهو من بطولة أي يو، ويو جين جوو، وشان جوينغ جيون، كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية. وحصل على تقييم 8.1/10 على قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

مسلسل درامي خارق للطبيعة، وتدور احداثه حول فندق غامض يخدم الاشباح ولكن تحدث قصة رومانسية بين مالكة الفندق، ومدير الفندق.  

7 – Are You Human Too(2018 )

Are You Human Too 

مسلسل درامي كوري وخيال علمي ويصنف على أنه مسلسل رومانسي، من بطولة سيو كان جيون، وجونج سيونج يون، وكيم سيونج ريونج، وحصل المسلسل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدور أحداث الفيلم حول ابن عائلة كبير يدير شركة ضخمة، ولكنه يتعرض لحادث صعب ليدخل بغيبوبة. ولكن والدته تقوم بابتكار روبوت يشبه ابنها، ولكن يحدث العديد من المشاكل والمغامرات. 

8 – Memories of the Alhambra (2018- 2019)

Memories of the Alhambra

يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، وهو من بكطوزلة بارك سان هي، وهيون بن، ومين جين. كما أنه حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدور أحداث المسلسل حول رئيس شركة يسافر إلى اسبانيا لتطوير لعبه معينة، ولكنه يسكن في نزل شباب تديره إمرأة شابة. ولكن الأمور تأخذ منحني مفاجأ وتحدث العديد من المفاجئات الغير متوقعة. 

 

9 – (2018) Still 17 

Still 17 

الفيلم من بطولة شين هاي صن، ويانغ سي دونع، كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية. وحصل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدور الأحداث في إطار من الخيال، حيث يحكي المسلسل قصة فتاة تكون في عمر ال 17 عام، وتتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة، ولكنها تستيقظ عندما تصبح 30 عامصا. وأثناء محاولتها في استعادة حياتها، تقابل رجلًُا مكتئب مع ماضي صادم. ولكنهم يجدوا الحياة معًا. 

10 -(2019 )Romance Is a Bonus Book

Romance Is a Bonus BooK

المسلسل من بطولة لي جونغ سوك، ولي نا يونغ، كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية رومانسية كوميدية، وحصل على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (imdb).

تدرو أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية، حيث تكافح كاتبة موهوبة من أجل الحصول على وظيفة رئيس التحرير وتكون هي أصغر رئيسة تحرير للجريدة. ولكنها تنخرت في حياة كاتب اعلانات بائس للحصول على الوظيفة.

مسلسلات كورية Netflix افضل 10 مسلسلات كوري علي شبكة نتفلكس

قد يعجبك ايضاً