مسلسلات كورية جديدة افضل 12 مسلسل كوري جديد عام 2024

260

شهدت الدراما الكورية (K-Dramas) خلال السنوات الماضية انتشارًا واسعًا وتزايدًا في شعبيتها حول العالم، وذلك،بفضل القصص المثيرة والشخصيات المتنوعة، وايضًا الإنتاج الفني الراقي. حتى عام 2024، ظهرت مجموعة من مسلسلات كورية جديدة التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. تمزج هذه المسلسلات بين الرومانسية، والإثارة، والدراما، والكوميديا، مما يجعلها تستقطب جمهورًا واسعًا من مختلف الفئات العمرية والجنسيات.

نأخذكم اليوم  في رحلة إلى عوالم مذهلة، حيث سنستعرض أفضل مسلسلات كورية جديدة حتى عام 2024، تعكس ثقافة كورية معاصرة بشكل فريد.

قائمة افضل مسلسلات كورية جديدة

1 -(2024)A Shop for Killers

A Shop for Killers

تدور الأحداث ندما تتحول حياة “جيان” فجأة إلى فوضى عارمة. وتجد نفسها محاطة بموجة من الرصاص ومجموعة من القتلة المحترفين، وينتهي بها المطاف داخل منزل عمها. تدرك جيان في هذه اللحظة أنها بحاجة إلى استحضار وتطبيق كل المهارات التي تعلمتها من عمها لضمان بقائها على قيد الحياة وكشف اللغز وراء وفاته.

مسلسل “A Shop for Killers” هو اختيار موفق لكل من يبحث عن مسلسلات كورية جديدة في عام 2024، وهو من إنتاج ديزني+، كما أنه من بطولة لي دونج ووك، وكيم هاي جون، وسيو هيون وو، وجو هان سون، المسلسل يتكون من موسم واحد و8 حلقات فقط، مما يجعله واحد من افضل 12 مسلسل كوري جديد على الإطلاق، يضنف المسلسل على أنه مسلسل أكشن، وجريمة، وتشويق وإثارة، وحصل المسلسل على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

2  -(2024)Gyeongseong Creature

Gyeongseong Creature

تدور أحداث المسلس في ربيع عام 1945، داخل مدينة (جيونجسونج) الكورية التي كانت تحت الاحتلال الياباني، يروي المسلسل قصة شابان يواجهان كائنًا غامضًا في شوارع المدينة، حيث ينبغي عليهما النضال من أجل البقاء. إنتاج Netflix، ومُعدّ من بُرز أفضل المسلسلات الكورية الجديدة لعام 2024.

المسلسل من بطولة بارك سيو جون، وهان سو هي، وكلوديا كيم، وكيم هاي سوك، وجو هان تشول، ومن إخراج وتأليف جيونج دونج يون، ويتكون الفيلم من 7 حلقات فقط، مما يجعله واحد من افضل افلام كورية جديدة، وكذلك مناسب لكل من يبحث عن مسلسلات قصيرة، بالإضافة إلى، يصنف المسلسل على أنه مسلسل أكشن، وإثارة تاريخي، وخيال علمي، وحصل المسلسل على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

3 -Captivating the King

Captivating the King

المسلسل من بطولة جو جونغ سوك، وشين سي كيونغ، ولي شين يونغ، ومن تأليف وإخراج كيم سونج دوك، يتكون المسلسل من 16 حلقة، كما أ،ه يصنف على أنه واحد من افضل مسلسلات كورية جديدة، وذلك بعد حصوله على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول لي إن، ملك يعاني من الوحدة في عالم تملأه الخيانة والدسائس والنزاعات على العرش. يواجه تهديدات مستمرة من كل جانب، ويجد صعوبة في الثقة بأي شخص. في هذا الوضع المتوتر، يلتقي بـ”كانغ هي سو”، وهي امرأة تسعى في الأصل للانتقام منه. لكن خطتها تأخذ منعطفًا غير متوقع عندما تجد نفسها متورطة عاطفيًا مع الملك، مما يغير غايتها من الانتقام إلى الحب.

4 –The Bequeathed

The Bequeathed

الفيلم من بطولة كيم هيون جو، وبارك هي-سون، وبارك بيونج يون، وريو كيونغ سو، ومن إخراج وتأليف يون سانغ هو، ويعتبر واحد من افضل مسلسل كورية جديدة، وذلك بعد حصوله على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تتحول حياة امرأة بشكل جذري بعد اكتشافها حقائق صادمة عن وفاة عمها الذي لم تكن تعلم بوجوده. يترك لها هذا العم ميراثًا غير متوقع، يقودها إلى عالم مليء بجرائم القتل المروعة والغموض. تبدأ في استكشاف الحقائق المخفية والماضي الغامض لعائلتها، مما يغير مجرى حياتها بشكل لا رجعة فيه.

5 –Night Blooming Flower

Night-Blooming-Flower.

المسلسل من بطولة لي هاني، ولي جونغ وون، وكيم سانغ جونج، ولي كي وو، ومن إخراج وتأليف جانغ تاي يو، وتشوي جونغ إن، يتكون المسلسل من 12 حلقة فقط، كما أ،ه واحد من افضل مسلسلات كورية جديدة 2024، وحصل الميليل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تتبع قصة “جو ايو هوا”، الأرملة الشابة التي تزوجت من ابن إحدى أبرز عائلات النبلاء في عصر جوسون. في النهار، تعيش حياة محدودة وهادئة، ولكن مع حلول الليل، تتحول إلى شخصية مختلفة تمامًا. تتسلل إلى خارج منزلها الفخم لتصبح مساعدة سرية للفقراء والمحتاجين، محاولةً إحداث تغيير إيجابي في المجتمع رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها.

مسلسلات كورية 2022 افضل 12 مسلسل كوري علي الإطلاق لعام 2022

6 -(2024)Marry My Husband

Marry My Husband

المسلسل من بطولة بارك مين يونغ، ونا إن وو، ولي يي كيونغ، وسونغ ها يون، ومن إخراج بارك وون جوك، ومن تأليف شين يو ديم، كما أ،ه يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية جديدة، حيث حصل المسلسل على تقييم 7.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ولذلك هو واحد من افضل 12 فيلم كوري جديدة.

تدور أحداث المسلسل حول “كانغ جي وون” تعيش في زواج تعيس بسبب زوجها الأناني، لكنها تكتشف يومًا ما أنها مصابة بمرض السرطان وأن أيامها معدودة. تتعقد الأمور أكثر عندما تكتشف خيانة زوجها لها، مما يؤدي إلى صراع عنيف ينتهي بوفاتها على يديه، ولكن بعد وفاتها تحصل على فرصة نادرة للعودة بعشر سنوات إلى الماضي. تستخدم “جي وون” هذه الفرصة بإصرار كبير لتغيير مسار حياتها، وتجنب المصير المأساوي الذي عاشته.

7 -(2024)Doctor Slump

Doctor Slump

المسلسل من بطولة بارك هيونج سيك، وبارك شين هاي، ويون بارك، وكينج سيونج ها، المسلسل من إخراج أوه هيون جونغ، ومن تأليف بايك سون وو، يعتبر واحد من افضل مسلسلات كورية جديدة، حيث حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ولذلك هو واحد من افضل 12 فيلم كوري جديدة.

قد جمع القدر طبيبين متميزين، كلاهما عبقري وخبير في مجاله – مجددًا بعدما كانا خصمين في أيام المدرسة الثانوية. هذا اللقاء المفاجئ فتح أمامهما بابًا جديدًا، حيث تحولوا من منافسين إلى أصدقاء مقربين وداعمين لبعضهما البعض. مع مرور الوقت، تطورت علاقتهما بشكل يفوق المجرد صداقة، إلى رحلة شفاء متبادلة تمثل لهما السبيل للتغلب على الصعاب والأوقات العصيبة.

8 -(2024 )Like Flowers In Sand

Like Flowers In Sand

المسلسل من بطولة جانغ دونغ يون، ولي جو ميونج، ويون جونغ سيوك، وكيم بو را، ولي جاي جون، ومن إخراج كيم جين وو، ومن تأليف وون يو جونغ، ويعتبر من افضل مسلسلات كورية جديدة حيث حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ولذلك هو واحد من افضل 12 فيلم كوري جديدة.

أحد أبرز وافضل مسلسلات كورية جديدة، يروي قصة “بيك دو”، الشاب الموهوب في رياضة المصارعة الكورية، الذي نشأ في عائلة تاريخية وعريقة في هذا المجال. يقرر فجأة التخلي عن رياضته والاعتزال، ما يغير مسار حياته تمامًا. تأخذ حياته منعطفًا جديدًا عندما يصادف صديقة طفولته في لقاء غير متوقع، الذي يعيد تشكيل حياته من جديد. يدفعه هذا اللقاء نحو استكشاف آفاق جديدة في حياته المهنية والشخصية، ويتعلم من جديد كيفية التغلب على التحديات واستعادة شغفه وتوجيهه نحو آفاق جديدة ومشرقة.

9 -(2024)My Happy End

My Happy End

المسلسل من بطولة جانج نا را، وسون هو جون، وسو يي هيون، ولي كي تايك، وكيم هونغ با، ومن إخراج جو سو وون، ومن تأليف بارك صن هي، وحصل المسلسل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ولذلك هو واحد من افضل 12 فيلم كوري جديدة، ويصنف المسلسل على أنه مسلسل إثارة، غموض، نفسي، دراما، ويتكون المسلسل من 16 حلقة.

أحداث الفيلم: بعد طفولة مليئة بالتحديات والأحداث المؤلمة، تجد “جاي وون” نفسها مطاردة من ظلال الماضي مجددًا. تسعى بكل جهد للتخلص من الهواجس التي تسيطر عليها وتعتريها، في رحلة صعبة ومعقدة ترصد محاولاتها للتوازن بين طموحاتها الحالية ومواجهة أشباح ماضيها.

10 – (2024)Love Song for Illusion

Love Song for Illusion

المسلسل مستوحى من ويبتون “أغنية حب للوهم” للكاتب فان-زيون، ويعد من بين أفضل المسلسلات الكورية الجديدة لعام 2024، ومن بطولة بارك جي هون، وهونغ يي جي، وهوانج هي، وجي وو، ومن إخراج لي جونغ سوب، كما أن المسلسل حصل على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول ملك بشخصيتين متناقضتين، إحداهما رقيقة والأخرى قاسية – يُشرع في لعبة الحب والهوس مع قاتلة ماهرة، تضع نصب عينيها هدفًا واضحًا هو قتله بأي ثمن. ومع ذلك، تأخذ الأحداث منحى غير متوقع عندما يتعارض قلبها مع عقلها وتتحول مشاعرها التي كانت تنبض بالرغبة في الانتقام إلى حب عميق.

11 – Queen Of Tears(2024)

Queen Of Tears

مسلسل كوري جديد،جنوبي من تأليف بارك جي إيون، يتميز المسلسل ببطولة كيم سو هيون وكيم جي وون، كما أ،ه واحد من افضل مسلسلات كورية جديدة، وحصل المسلسل على تقييم 8.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه يعتبر  ثاني أعلى مسلسل تقييمًا في قائمتنا وافضل مسلسلات كورية جديدة

تدور أحداث المسلسل في قرية يونغدوري، يعمل بايك هيون وو كمدير تنفيذي لمجموعة “كوينز”، وهو شخص محبوب في القرية. بالمقابل، تقوم هونغ هاي إن بدور وريثة متغطرسة لنفس المجموعة. تتناول الدراما قصة حب مشوقة مليئة بالضحك بين هاتين الشخصيتين، حيث يواجهان العديد من التحديات والصعوبات، لكنهما يستمران في البقاء والنجاح رغم كل شيء.

 

12 -(2023-2024)Death’s Game

Death’s Game

بطولة سيو ان جوك وبارك سو دام، مأخوذ عن ويبتون يحمل نفس الاسم. تم إصدار الجزء الأول على تيفينج في 15 ديسمبر 2023، والجزء الثاني في 5 يناير 2024، كما أن حصل المسلسل على تقييم 8.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه يعتبر أعلى مسلسل تقييمًا في قائمتنا و افضل مسلسلات كورية جديدة.

تدور حول تشوي يي جاي، الذي يعاني من البطالة ويفقد جميع مدخراته في عملية احتيال البيتكوين. يقرر بعد ذلك الانضمام إلى لعبة قاتلة لحياته. تأتي الموت، مستاءة من سخريته منها، وتقرر تنفيذ خطتها لإنهاء حياته.

مسلسلات كورية Netflix افضل 10 مسلسلات كوري علي شبكة نتفلكس

قد يعجبك ايضاً