مسلسلات رومانسية على Netflix افضل 12 مسلسل رومانسي

11

هل تعرف أي مسلسلات رومانسية على Netflix افضل من الثاني؟ يعتمد هذا الاختيار على رأي الشخص نفسه وذوقه. ومع ذلك هناك العديد من المسلسلات التي تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة وأن يقوم بحبها جميع الأشخاص. فبعض من مسلسلات رومانسية على Netflix استطاعت الحصول على جميع العلامات ليحبها الأشخاص اجمع. لذلك جمعنا لكم افضل 12ء مسلسل رومانسي على الإطلاق. 

قائمة مسلسلات رومانسية على Netflix 

افضل 12 مسلسل رومانسي من عام 2016 إلى 2024 

 

1- Bridgerton (2020-2024)

Bridgerton

مسلسل درامي أمريكي، كما أن من المسلسلات الحاصلة على جائزة إيمي. المسلسل من تأليف  جوناثان بيلي، وهارييت كاينز، وبيسي كارتر، ونيكولا كوجلان، وروث جيميل، وفلورنس هانت. ومن إخراج جولي آن روبنسون، و شيري فولكسون. كما أنه من تأليف  كريس فان دوسين، و سارة دولارد. 

كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات رومانسية على Netflix، كما أنه يتكون من 3 مواسم،  وحصل المسلسل على تقييم 7.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) لذلك هو واحد من افضل 12 مسلسل رومانسي على الإطلاق. 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة بريدجيرتون القوية. حيث أنها عائلة في العصر الريجنسي بإنجلترا، ويروي قصص الثروة والشهرة والخيانة والحب من خلال أعين العائلة. 

 

2 –  Heeramandi (2024)

Heeramandi

مسلسل هندي درامي رومانسي، من بطولة  مانيشا كويرالا، وسوناكشي سينها، وأديتي راو هيداري، وشارمين سيجال، وسانجيدا شيخ، وتاها شاه. ومن إخراج وتأليف سانجاي ليلا بهانسالي. يتكون المسللس من 8 حلقات فقط وحصل على تقيمم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). مما يجعله واحد من افضل مسلسلات رومانسية على Netflix. 

تدور أحداث المسلسل حول منطقة الضوء الأحمر في هيراماندي خلال فترات الاستقلال ضد الإمبراطورية البريطانية، حين يحمل المسلسل سر التاريخ الملكي لعقود منذ زمن بعيد. ولكن تلك المنطقة كانت في يوم من الايام مركزًا ثقافي للموسيقي والرقص والأدب.

 

3 –  Crash Course in Romance(2023)

Crash Course in Romance

لقد نجح في التقدم في قائمة افضل مسلسلات رومانسية على Netflix، حيث أنه من بطولة لي بونغ ريون، وأوه هوي شيك، وشين جاي ها، وروه يون سيو، وجانغ يونغ نام. كما أنه يعتبر واحد من افضل 12 مسلسل رومانسي وذلك بعد حصوله على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول لاعبة كرة اليد المعتزلة، والتي أصبحت صاحبة محل بقالة من أجل الاهتمام بعائلتها. والتي تصارع في الالتحاق بامتحانات الجامعة للقبول بها بمساعده معلم ابنتها. 

4 – Emily in Paris (2020)

Emily in Paris
Emily in Paris

يعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق، وهو أحد افضل مسلسلات رومانسية على Netflix، المسلسل من بطولة  ليلي كولينز، وفلبين ليروي بوليو، وآشلي بارك، ولوكاس برافو، وصامويل أرنولد، برونو جويري. والمسلسل من تأليف  دارين ستار، و أليسون براون. ومن إخراج أندرو فليمينج، و بيتر لور. كما أنه حصل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويتكون المسلسل من اربع لجزاء.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة أمريكية يتم تعيينها في شركة تسويق في باريس، وذلك من أجل التجديد وإضافة منظور والمسة الأمريكية على أمور الشركة، ولكنها تدخل في العديد من المشاكل والمواقف.  

 

5 – See You in My 19th Life (2023)

See You in My 19th Life

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي خيالي، المسلسل من بطولة  هاي-صن شين، واهن بو هيون، وسي آه كيم، وشوي جن-هو، وشى شيونج هوا، وجو ها، ومن إخراج لي نا جيونج، ومن تأليف ياجي مين. كما أنه حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أن يتكون المسلسل من 12 حلقة فقط. 

تدور أحداثه حول بان جي أوم والتي لديها قدرات استثنائية على إعادة أحياء نفسها، ولكن عندما ينتهي من حياتها الثامنة عشر، تكرس ما تبقى من عمرها في استعادة ذكريات تلك الفترة والعثور على حبها الضائع. 

مسلسلات رومانسية افضل 12 مسلسل رومانسي اجنبي علي الإطلاق 

6 – Another Self (2022)

Another Self

مسلسل تركي، من بطولة  لييا سو إليز، وسورييا كيليمجي، ونادية حمزة، وداشيل مكجاها شليتر، وإليف كورتواران، وبول جاليانو، ومن تأليف نوران يفرين شيت، وأيسينور سيكي، ومن إخراج بوركو ألبتييكين. ويعتبر من افضل مسلسلات رومانسية على Netflix، حيث أنه حصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول إيدا والتي تسافر على مصص مع صديقتها المقربة إلى بلدة ساحلية، ولكن رحلتهم تنقب رأسًا على عقب، عندما يتعرضون لصدمات من الماضي تجبرهن على إعادة النظر في علاقاتهم مع عائلاتهم، وكذلك التعامل مع مشاعر لم يواجهها من قبل. 

7 – (2022)The Cook of Castamar

The Cook of Castamar

المسلسل مستوحى من رواية فرناندو خوتا مونيز، ومن بطولة ميشيل جينر، هوغو سيلفا، ماكسي إجليسياس، مونيكا لوبيز ومارينا غاتيل، كما أنه مسلسل اسباني من افضل 12 مسلسل رومانسي على الإطلاق. وحصل المسلسل على تقييم 7.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل في فترة القرن الثامن عشر، حيث طباخة ماهرة يعجب بها دوق أرمل بعد عودته إلى المجتمع الارستقراطي في مدريد. 

8 – Once Upon a Small Town (2022)

Once Upon a Small Town

مسلس رومانسي كوري من بطولة بارك سو يونغ، وتشو يونغ وو، وبيك سونغ تشول، كما أنه من تأليف كوون سيوغ جانغ، وباك إيون كيونغ. ويعتبر واحد من افضل  مسلسلات رومانسية على Netflix، حيث أنه حصل على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول طبيب بيطري ينتقل من المدينة إلى بلدة ريفية صغيرة، وهناك يلتقي بشرطية تعرف جيدًا كل شئون البلدة حيث أنها تخفي سرًا. 

 

9 – Love of my life (2022)

Love of my life

المسلسل من بطولة ماريا جوس كامواشوظن وبتولا كاستانيو، وسيريو إيريرا، كما أنه مسلس درامي رومانسي من أفضل  مسلسلات رومانسية على Netflix. كما أنه حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول وقوع ابنه مالك أرض غني في حب شاب عامل فقير. 

10 – Descendants of the Sun (2016)

أفضل المسلسلات الكورية

المسلسل من بطولة سونغ جونغ كي، سونغ هاي كيو، وجين جو. كما أنه مسلسل درامي رومانسي وأحد أفضل  مسلسلات رومانسية على Netflix، وحصل المسلسل على تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما جعله واحد من افضل 12 مسلسل رومانسي على الإطلاق. 

تحي لنا تلك الدراما ارومانسية قصة حب تتطور بين جراحة عظيمة و ضابط قوات خاصة. 

يتم تحديث القائمة بشكل دوري للتناسب مع جمبع الأذواق.

افضل مسلسلات نتفلكس 2024 افضل 12 مسلسل اجنبي علي نتفلكس عام 2024

قد يعجبك ايضاً