مسلسلات جديدة مصرية افضل 10 مسلسلات مصرية جديدة

0

تشهد الفضائيات والمنصات العربية والمصرية مجموعة جديدة من مسلسلات جديدة مصرية خلال الربع الأخير من عام 2024، وتنوعت بين الدراما القصيرة والدراما الطويلة وبالرغم من إنتاج عدد قليل من المسلسلات بعد رمضان إلا أنها عادت لتنعش الشاشات والمنصات خارج الموسم الدرامي.

قائمة افضل مسلسلات جديدة مصرية

مسلسلات جديدة مصرية قصيرة 

1- انترفيو (2024)

انترفيو

مسلسل من إنتاج منصة واتش ات، كما أنه أول بطولة مطلقة لرنا رئيس، ويشاركها البطولة كل من ميدو عادل، وديانا هشام، ومحمد العمروسى، ومن تأليف أمينة مصطفي وإخراج أحمد خالد أمين. ويتكون المسلسل من 8 حلقات فقط. ونال المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين، ويتوقع أن يكون واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة

تدور أحداث المسلسل حول نادين التي تعمل محللة بيانات، ولكن حياتها تنقلب راسًا على عقب بسبب انترفيو في إحدى الشركات، والذي يتسبب في تغيير مجرى حياتها. 

2 – ديبو (2024)

ديبو

يشهد مسلسل جيبو البطولة الأولى للممثل محمد أنور، وشاركه أحداث المسلسل كل من زينة، ومصطفى غريب، وأكرم حسنى، ورشدى الشامي، والمسلسل من إخراج أحمد عبد الوهاب، ومن تأليف إيهاب بليبل.ويتكون المسلسل من 12 حلقة. وهو واحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة لعام 2024.

تدور أحداث المسلسل في أحداث كوميدية تشويقية، حيث يضطر شاب مستهتر للعمل في أحد الفنادق، وذلك ليوفر المال ليسدد ديونه، ولكنه صدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات. ويدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.  

3 – البحث عن علا 2 (2024)

البحث عن علا

مسلسل من إنتاج نتفلكس، من بطولة الثنائي الجميل هند صبري، وظافر عابدين، وشاركهم البطولة  هاني عادل وندى موسى وطارق الإبياري وهو من إخراج هادي الباجوري.المسلسل يتكون من 6 حلقات مميزين وايقاعهم سريع.كما أنه واحد من افضل مسلسلات جديدة مصرية لعام 2024

تعود لنا علا عبد الصبور بإحدى ايقوناتها الفنية، الجزء الثاني من البحث عن علا، حيث تظهر فرصة ثانية لعلا للحب، ولكننا نتعمق في جوانب مختلفة من حياتها في إيقاع سريع جدًا 

4 – عمر افندي (2024)

عمر افندي

مسلسل من أفضل مسلسلات جديدة مصرية ، حيث أنه من بطولة أحمد حاتم، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، وأحمد سلطان، ومحمود حافظ. ومن إخراج عبدالرحمن أبوغزالة، ومن تأليف مصطفى حمدي.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا، حيث تدور حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري، يعود من خلاله إلى زمن بعيد. ويكتشف من خلاله ماضي لا يعلم عنه شيء، مما يدفعه فضوله للعيش  في حياة مزدوجة بين زمانين مختلفين. 

 

5 – مطعم الحبايب (2024)

مطعم الحبايب

دراما أولى من نوعها في عالم الدراما المصرية، وواحد من افضل مسلسلات مصرية جديدة، ومن بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وإنتصار ، كما أنه من إخراج عصام عبد الحميد، ومن تأليف مريم نعوم. 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والمغامرات، حول منافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد أحياء مصر القديمة، بالإضافة إلى إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام. كما أنه يبرز المطبخ المصري والوصفات المصرية الأصيلة. 

مسلسلات مصرية جديدة افضل 12 مسلسل مصري جديد لعام 2024

مسلسلات جديدة مصرية طويلة 

6  – تيتا زوزو (2024)

تيتا زوزو

تعود لنا الفنانة إسعاد يونس بعد انقطاع دام 25 عاما عن البطولة الدرامية، حيث أنها كانت تقوم بأدوار مساعدة، والمسلسل من بطولة إسعاد يونس، ومجموعة من الممثلين الشباب منهم محمد الكيلاني، كما أنه من إخراج شيرين عادل. 

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا حول علاقة جدة بأبنائها وأحفادها. كما أنه واحد من افضل مسلسلات جديدة مصرية ، ولقد حصل على إشادات إيجابية

7 – برغم القانون (2024)

برغم القانون

مسلسل من بطولة إيمان العاصي، وهو البطولة الأولى لها، وشاركها البطولة كل من هاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ووليد فواز، وإيهاب فهمي. ومن إخراج شادي عبد السلام، وشريف عاشور ، ومن تأليف ريمون مقار، ونجلاء الحديني. 

 

تدور أحداث المسلسل حول ليلى التي يختفي زوجها بشكل مفاجئ، وتواجه العديد من الصعوبات  مع طفليها. وتبدأ رحلة البحث والحصول على الحقوق. 

مسلسلات جديدة مصرية سيتم عرضها قريبًا

9  – 6 شهور (2024)

6 شهور

مسلسل من بطولة  نور النبوي، ونور إيهاب، ومراد مكرم، وفريدة رجب، ومجدي بدر، وشريف حافظ، ومن إخراج مصطفى صولي، ومن تأليف عمرو أبوزيد. ويظهر من البرومو الأول أنه مسلسل من أفضل مسلسلات جديدة مصرية .

تدور أحداث المسلسل حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها تصل إلى 6 شهور، ولكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشيء هي التحدي الكبير لهم.

مسلسلات مصرية 2023 افضل 12 مسلسل مصري لعام 2023

قد يعجبك ايضاً