افلام مصرية جديدة 2023 افضل 15 فيلم مصري لعام 2023 علي الاطلاق

13

هل تبحث عن أحدث افلام مصرية جديدة 2023 في السينما أو على المنصات الرقمية لعام 2023؟ في هذا المقال، سنقدم لك مجموعة متنوعة من افضل الافلام المصرية، بما في ذلك افلام مصرية كوميدية، وإثارة، ورومانسية التي تضم نجوم السينما والفن المصري.

سوف تجد قائمة شاملة تضم أحدث الإصدارات السينمائية المصرية لعام 2023، بالإضافة إلى أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها حاليًا على منصات البث الإلكتروني أو في دور السينما. إذا كنت تبحث عن معلومات حول أفضل افلام مصرية جديدة 2023 سواء كانت كوميدية، رومانسية، إثارة، أو عائلية، فإن هذه القائمة ستكون دليلًا مفيدًا لك. نأمل أن تستمتع بتجربة مشاهدة هذه الأفلام وشكرًا لزيارتك منصة الفن السابع.

قائمة افضل افلام مصرية جديدة 2023

1 – بيت الروبي (2023)

بيت الروبي

فيلم من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد الدباح، وهو يصنف على أنه فيلم عائلي، وكوميدي، ودرامي، ويعتبر من افضل افلام مصرية جديدة 2023، وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث القصة حول إبراهيم الروبي، مهندس يجد نفسه مضطرًا للهروب والابتعاد عن مسقط رأسه بعد أن تتعرض زوجته لحادث كبير. يقضي إبراهيم السنوات القليلة التالية في الابتعاد عن المدينة، ولكن تجبره الظروف على العودة مرة أخرى. عندما يعود إلى مدينته، يجد نفسه في مواجهة سلسلة من الأزمات والتحديات. يبدأ شبح الماضي في الظهور مرة أخرى، ويجد إبراهيم نفسه في صراع داخلي بين ماضٍ مؤلم وحاضر صعب.

2 – وش × وش(2023)

وش × وش

هو فيلم كوميدي، وعائلي، واجتماعي، ويعتبر من احدث وافضل افلام مصرية جدبدة 2023، ومن بطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، ومن إخراج وتأليف وليد الحلفاوي، وقد حصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث القصة في شقة صغيرة تجمع بين الزوجين وأفراد عائلتيهما، حيث يواجهان تحديات كبيرة بسبب الاختلاف الثقافي والاجتماعي بينهما. يصطدمون معًا في العديد من المواقف والصراعات التي تنشأ نتيجة لهذا الفارق، مما يؤدي إلى تدهور علاقتهما.

3 – فوي فوي فوي (2023) 

فوي! فوي! فوي

من افضل افلام مصرية جديدة 2023، ومن بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، ومن إخراجوتأليف عمر هلال، وهو فيلم كوميدي، وتدور أحداثه في شكل كوميدي ودرامي، وحصل على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتم ترشيح الفيلم لجائزة الأوسكار،

تدور قصة الفيلم حول شاب يُدعى “حسن” الذي يعمل كحارس أمن ويواجه صعوبات في حياته مع والدته. يتغير مسار حياته عندما يقرر الانضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين، والذي يستعد للمشاركة في بطولة هامة في أوروبا. تبدأ رحلة “حسن” مع الفريق بالإثارة والمغامرات، حيث يواجهون تحديات كبيرة ويتغلبون على الصعاب من أجل تحقيق حلمهم، وهو مبني على أحداث حقيقية. 

4 – 5 جولات (2023)

5 جولات

فيلم رياضي يستحق المشاهدة إذا كنت تبحث عن افلام مصرية جديدة 2023 ذات طابع درامي، ومن بطولة آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، نور النبوي، ومن إخراج مازن أشرف، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ويحيى علام، وحصل على تقييم 7.6/10 علىموقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

حيث يتناول الفيلم قصة شاب مهووس بفنون القتال والذي يسعى بكل قوته لإثبات قدرته وموهبته خلال المباريات والتحديات التي تواجهه في حياته. كما يسلط الضوء على حياة مغنيي الراب والصعاب التي يواجهونها.

5 – ساعة إجابة (2023)

ساعة إجابة

يعتبر من افضل افلام مصرية جديدة 2023، وهو من بطولة الطفل سليم مصطفى، والنجوم سوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلام، وأيتن عامر، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، ومن تأليف أحمد شيكو، وشرين علاء، وحصل على تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تبدأ أحداث الفيلم عندما يحدث خلاف بين الطفل ووالديه، يتمنى الطفل أن يعيش مع والدين مختلفين. وبشكل مدهش، تتحقق أمنيته عندما ينفصل والديه ويعيش مع كل منهما بشكل منفصل. تجربة الحياة مع والدين مختلفين تجعل الطفل يدرك قيمة الوقت الذي قضاه مع والديه، وكيف أثر هذا التغير على حياته.

6 – البطة الصفرا (2023)

البطة الصفرا

فيلم من بطولة محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف محمود عزت، ويصنف على أنه فيلم كوميدي، وجريمة، وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، ويعتبر من افضل افلام مصرية جديدة 2023.   

تدور أحداث الفيلم حول باحث في علم نفس يُدعى “أحمد” يسعى للحصول على ترقية كبيرة في عمله، ويقرر التعاون مع مسجلة خطر تُدعى “رشا” لمساعدته في استكمال بحثه. خلال رحلتهما، يواجهان العديد من المغامرات والتحديات التي تغير نظرة أحمد لموضوع بحثه.

افضل 10 افلام كوميدي مصري 2023 ممتعة علي الإطلاق 

7 – يوم 13 (2023)

افلام مصرية جديدة 2023 افضل 15 فيلم مصري لعام 2023

فيلم رعب مصري، أحد أفضل افلام مصرية جديدة 2023 ويمثل العودة المثالية للرعب في السينما المصرية، وهو من بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأروى جودة، وإيناس كامل، ومن إخراج وتأليف وائل عبدالله، وحصل على تقييم 5.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 
تدور قصته حول عودة “عز الدين” إلى مسقط رأسه بعد غياب دام سنوات طويلة. ويبدأ رحلة لبيع منزل عائلته، والذي يجد سلسلة من المفاجآت الصادمة وغير المتوقعة تنتظره عند عوده لمنزل عائلته.

8 -رهبة (2023)

رهبة

يعتبر من أفضل افلام مصرية جديدة 2023 ذات الطابع الكوميدي الساخر، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمود البزاوي، وتأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 
وتدور أحداثه حول شاب يدعى “السيد رحبة” في إحدى المناطق الشعبية، قادر على فرض إرادته على الآخرين بفضل ذكائه. يتمتع بالسيطرة والنفوذ على المنطقة، لكن سرعان ما تتغير حياته تمامًا عندما يتعرض في أحد الأيام لحادث أليم.

9 – أنا لحبيبي (2023)

أنا لحبيبي

هو بداية عودة الرومانسية بقوة إلى السينما المصرية هذا العام، لذا ننصح بها بشدة لكل من يبحث عن افلام مصرية جديدة 2023، ومن بطولة ياسمين رئيس، وكريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وحصل على تقييم 5.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 
تدور أحداثه حول “ليلى” التي رغم وجود قصة حب قوية بينها وبين من تحب، وترفض الاستمرار في العلاقة، فتمر بفترة من الشعور بالضعف واليأس، وكذلك فترة من الشعور بالقوة، و يبذلون دائمًا قصارى جهدهم للحفاظ على علاقتهم.

10 –  ع الزيرو (2023)

ع الزيرو

من احدث افلام مصرية جديدة 2023، وهو من بطولة محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، ومن تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد جمال العدل،

ويحكي الفيلم قصة حمزة، الأب المعروف باسم “التنين”، الذي ناضل طوال حياته من أجل شفاء ابنه المريض، على الرغم من الحياة الصعبة والوضع المالي البائس. لكن مع وقوع حادث، تغيرت حياة حمزة تماماً. عندما دخل عالم الجريمة.

11 – اولاد حريم كريم  (2023)

اولاد حريم كريم  (2023)

يعود إلينا من جديد كريم الحسيني، وهو الجزء التاني من فيلم حريم كريم، ويعتبر من افضل واحدث افلام مصرية جديدة 2023، ومن بطولة مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيرى، وبشرى، وعلا غانم، ومن إخراج على إدريسي، ولم يتم تقييمه بعد لانه تم عرضة من عدة شهور فقط،
يروي الفيلم قصة حب تنشأ بين  وإيلا، وعندما يتقدم “كريم” للزواج منها، يكتشف والدها  أنه ابن زميلته القديمة في الجامعة وحبيبته السابقة “مها”. تستعرض القصة عودة “كريم الحسيني” إلى علاقاته القديمة مع أصدقائه وتأثير ذلك على قصة حب ابنه.

12 – مرعي البريمو (2023)

مرعي البريمو (2023)

يعود إلينا الثنائي محمد هندي، وغادة عادل لتقديم فيلم من احدث وافضل افلام مصرية جديدة 2023، وهو فيلم كوميدي خفيف من بطولة غادة عادل، و محمد هنيدي، وعلاء مرسي، ومن تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد،

تدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى “مرعي” الذي يعمل كتاجر للبطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية في دائرة عمله.

13 – شلبي (2023)

افضل 10 افلام كوميدي مصري 2023 ممتعة علي الإطلاق

عودة قوية لكريم محمود عبد العزيز بعد النجاح الباهر لفيلم كم أجل زيكو، يعود بفيلم شلبي واحد من اهم وافضل افلام مصرية جديدة 2023، وهو فيلم كوميدي، وعائلي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن إخراج بيتر ميمي،

يتحدث قصة الفيلم عن شاب يُدعى “صابر” الذي يعمل في أحد بيوت الرعب، ويحلم بامتلاك دمية ماريونيت خاصة به من تصميمه ويطلق عليها “شلبي”. وبعد أن يحقق حلمه، ينطلق في سلسلة من المغامرات الشيقة برفقة دميته وآخرين بهدف تحقيق النجاح والشهرة.

14 – البعبع (2023)

البعبع

فيلم من بطولة نجم الأكشن أمير كراره، وياسمين صبري، ومحمد أنور، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن، ومن إخراج حسين المنباوي، ويعتبر من احدث افلام مصرية جديدة 2023، وقد حصل على تقييم 5.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور القصة حول طبيب يقع في حب رجل كان سابقًا مجرمًا ولكن تم إعادة تأهيله. يقرر الاثنان البدء في حياة جديدة معًا، ولكن يواجهان العديد من التحديات والمشاكل التي تعترض طريقهما في كل مرحلة من رحلتهما الجديدة.

15 – تاج (2023)

تاج

هو اكثر افلام مصرية 2023 ضجة في شباك التذاكر، وهو من بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبدالجليل، وساندي، ومن إخراج سارة وفيق، ويعتبر من افضل افلام مصرية جديدة 2023.

تامر حسني يؤدي دور مدرس موسيقى في فيلم تاج، حيث يكتشف قدرات خارقة لديه. وبينما يحاول الحفاظ على علاقته الرومانسية مع حبيبته، يجد نفسه في مواجهة تحديات جديدة تجبره على كشف سر قدراته أمام العالم.

قد يعجبك ايضاً