افلام رعب 2024 اقوي وافضل 12 فيلم رعب علي الإطلاق لعام 2024

310

سنة 2024 تحمل في حقيبتها مجموعة من أقوى وافضل افلام رعب التي تعد عشاق هذا النوع السينمائي بتجارب مروعة ومثيرة، مع تزايد اهتمام الجماهير بأفلام الرعب تزداد كذلك براعة المخرجين في تقديم قصص مخيفة وأجواء مظلمة تأسر الألباب. إليكم نظرة على أقوى وأفضل 12 فيلم رعب لعام 2024. 

تجذب افلام رعب 2024 اهتمام الجماهير بشكل كبير بسبب قدرتها على إثارة الأحاسيس البدائية مثل الخوف والتوتر والدهشة. وعلى الرغم من التطور التكنولوجي، تبقى العناصر الأساسية للرعب، مثل القصص المشوقة والشخصيات المعقدة والأجواء القاتمة، هي العامل الحاسم في نجاح هذه الأفلام. تتنوع مواضيع أفلام الرعب في عام 2024 بين الرعب التقليدي والقصص المعاصرة التي تعكس مخاوفنا الحديثة، مما يجعل هذا العام مثيرًا للاهتمام بشكل خاص.

قائمة افلام رعب 2024 … اقوى 12 فيلم رعب جديد 

1 – Night swim (2024)

Night swim

يعتبر فيلم رعب نفسي يتميز بأجواءه المظلمة والمثيرة، ويتناول قصة تجري أحداثها في منزل عائلي تقطنه عائلة تنتقل حديثاً إلى منطقة جديدة. الفيلم يستند إلى أحداث مشوقة ومخيفة تتصاعد تدريجياً لتكشف عن ماضي مظلم وأسرار دفينة، كما أنه واحد من أجدد افلام رعب 2024، فتم إصدار الفيلم لأول مرة في شهر يناير 2024، الفيلم من بطولة وايت راسل، وكيري كوندون، وجافين وارين، واميلي هوفرل، ومن إخراج برايس ماكغواير. 

تدور أحداث الفيلم حول عائلة جونز التي تتكون من الأب مايك، الأم سارة، وابنتهما المراهقة إيميلي. ينتقلون إلى منزل جديد في ضواحي المدينة، حيث يشعرون بسعادة غامرة بسبب وجود بركة سباحة كبيرة في حديقة المنزل، ما يعتبرونه حلمًا تحقق أخيرًا.

2 -(2024) Exhuma

Exhuma

Exhuma هو فيلم رعب كوري جنوبي من إخراج وكتابة جانغ جاي هيون، يجمع بين عناصر الرعب والغموض والطقوس الشامانية التقليدية. يدور الفيلم حول عملية نبش قبر قديم يتسبب في إطلاق عواقب مروعة دفنت تحت الأرض، الفيلم من بطولة تشوي مين سيك، وكيم جو إيون، ولي دو هيون، كما أنه واحد من افضل افلام رعب 2024 حيث حصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم  عندما يتم تتبع أصل إصابة خارقة للطبيعة تزعج عائلة غنية إلى مقبرة أجدادهم. يقوم فريق من الخبراء في الظواهر الخارقة بنقل الرفات، ولكنهم يكتشفون بسرعة ماذا يحدث عندما يتم العبث بالقبر الخطأ. الفيلم يستعرض تقاليد الطقوس الشامانية والجنائزية بشكل واقعي، مما يزيد من أجواء الرعب والتشويق.

3 – (2024)The First Omen

The First Omen

و فيلم رعب خارق للطبيعة لعام 2024 من إخراج أركاشا ستيفنسون، ويعد مقدمة لسلسلة أفلام “The Omen” الكلاسيكية التي بدأت في عام 1976. يعرض الفيلم رحلة شابة أمريكية إلى روما لتبدأ حياة الخدمة في الكنيسة، ولكنها تصطدم بظلام يقودها إلى التشكيك في إيمانها ويكشف عن مؤامرة مرعبة تهدف إلى جلب الشر المطلق إلى العالم.

الفيلم من بطولة بيل نيغي، ورالف اينسون، وسونيا براغا، ونيل تايجر فري، وأندريا أركانجيلي، ومن إخراج أركاشا ستيفنسون، كما أنه واحد من افضل افلام رعب 2024 حيث حصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تبدأ القصة مع مارجريت داينو، شابة أمريكية تُرسل إلى روما لبدء حياتها في خدمة الكنيسة. أثناء إقامتها في دار الأيتام، تواجه مارجريت أحداثًا غامضة وظواهر خارقة للطبيعة تجعلها تبدأ في التساؤل عن إيمانها. تكتشف مارجريت بسرعة أنها محاطة بمؤامرة تهدف إلى استحضار كائن شرير، مما يدفعها إلى مواجهة قوى الظلام والسعي لكشف الحقيقة.

4 – (2024)Arcadian

Arcadian

هو فيلم رعب خيال علمي من إخراج بنجامين بروير وبطولة نيكولاس كيج، وجايدن مارتيل،ماكسويل جنكينز، وسادي سوفيرال، ويعتبر واحد من افضل افلام رعب 2024، وحصل الفيلم على تقييمات إيجابية بشكل عام، حيث أشاد النقاد بأداء الممثلين والتصميم المبتكر للمخلوقات، كما أنه حصل على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم رعب على الإطلاق. 

 تدور أحداث الفيلم في مستقبل قريب حيث تعرضت الأرض لكارثة دمرت الحياة الطبيعية. يحكي الفيلم قصة بول وولديه التوأم، توماس وجوزيف، وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة في مزرعة نائية بينما يواجهون هجمات ليلية من مخلوقات غامضة تعيش تحت الأرض.

5 – (2024)Abigail

Abigail

الفيلم من بطولة ميليسا باريرا، ودان ستيفنز، وأليشا وير، ووليام كاتليت، ومن إخراج مات بيتينيلي أولبين، وتايلر جيليت، ويصنف على أنه فيلم رعب، تشويق وإثارة، كما أنه واحد من افضل افلام رعب 2024 حيث حصل على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم رعب على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول اختطاف ابنة راقصة الباليه لشخص ذو نفوذ، ويجد المجرمون أنفسهم محاصرين في قصر منعزل، دون علمهم بأن هناك فتاة صغيرة غير عادية معهم.

6 -(2024) The Watchers

The Watchers

تدور أحداث الفيلم في إطار تمشويق والفانتازيا والغموض، الفيلم من بطولة داكوتا فانينغ، وجورجينا كامبل، وأولوين فوريه، وسيوبهان هيوليت، ومن إخراج إشانا شيامالان، كما أنه يعتبر واحد من افضل افلام رعب 2024، حيث أنه حصل على تقييم 5.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم رعب على الإطلاق. 

 تدور أحداث فيلم “مينا” حول فنانة شابة تبلغ 28 عامًا تعلق في غابة شاسعة بغرب أيرلندا. بعد إيجاد مأوى، تجد نفسها محاصرة مع ثلاثة غرباء، يُطاردهم كائنات غامضة كل ليلة.

افلام نتفلكس رعب | افضل 10 افلام رعب علي شبكة نتفلكس

7 -(2024) A Quiet Place: Day One

A Quiet Place: Day One

يعتبر الجزء الثالث من سلسلة A Quiet Place، الفيلم من بطولة دجيمون هونسو، وجوزيف كوين، وأليكس وولف، ومن إخراج مايكل سارنوسكي، كما أنه واحد من افضل افلام رعب 2024، ويصنف على أنه فيلك رعب وخيال علمي، وحصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم رعب على الإطلاق. 

 يتناول القصة الأيام الأولى لهجوم كائنات فضائية قاتلة، وسيكون من إخراج مايكل سارنوسكي. ستشهد عودة شخصية دجيمون هونسو من الجزء الثاني، بينما يظل معظم الممثلين غير معلن عنهم حتى الآن.

8 – (2024)Your Monster

Your Monster

يعتبر واحد من افضل افلام رعب 2024، تم إصدار الفيلم لأول مرة في يناير 2024 ليصبح واحد من افضل 12 فيلم رعب جديد، الفيلم من بطولة ميليسا باريرا، وتومي ديوي، وإدموند دونوفان، وكيسي بيلا سواريز، وتايلور ترينش، ومن إخراج كارولين ليندي، كما أنه حصلب على تقييم 7.2/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل 12 فيلم رعب على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيل م حول لورا فرانكو التي تنهار حياتها، ولكنها تستعيد صوتها الهادئ عندما تواجه وحشًا غريبًا وساحرًا يعيش في خزانة ملابسها، في قصة مشوقة من الفيلم “Your Monster”، والذي يمزج بين الرعب، الكوميديا، والرومانسية لتجربة فريدة حول قبول جوانبك الداخلية.

9 – (2024)Lisa Frankenstein

Lisa Frankenstein 1

الفيلم من بطولة كارلا جوجينو، وكاثرين نيوتن، وجينا ديفيس، وكول سبروس، ومن إخراج زيلدا ويليامز، ويصنف على أ،ه فيلم رعب رومانسي كوميدي، وواحد من افضل افلام رعب 2024 حيث حصل علة تقييم 6.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب مروعة تنشأ بين مراهقة وحبيبها المتوفى، يعود الحبيب للحياة بفضل ظروف غامضة. ينطلقان في رحلة بحث عن السعادة والجسم المفقود، مزجًا بين الرعب والكوميديا والرومانسية.

قائمة افلام رعب 2024 ستعرض قريبًا

1 – Alien: Romulus

Alien Romulus

الفيلم من بطولة  كايلي سبايني، وإيزابيلا ميرسيد، ومن إخراج فيد ألفاريز، ويصنف على أنه فيلم رعب خيال علمي، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم لأول مرة في منتصف شهر اغسطس لعام 2024، من المتوقع أن يحقق الفيلم تقييمات عالية كما حققت الأخزاء السابقة من الفيلم إيرادات وتقييمات عالية.

تدور أحداث  فيلم Romulus حول مجموعة من مستعمري الفضاء الشباب يكتشفون كائنًا فضائيًا فريدًا خلال استكشافهم لمحطة فضائية مهجورة. يبدأون في مواجهة معركة شرسة من أجل البقاء على قيد الحياة والتغلب على هذا العدو المخيف.

2 – Beetlejuice 2

Beetlejuice 2

الفيلم من بطولة مايكل كيتون، وكاثرين أوهارا، ووينونا رايدر، وجينا أورتيجا، وجاستن ثيرو، ومن إخراج تيم بيرتون، من المتوقع عرض الفيلم لأول مرة في سبتمبر 2024، حيث من المتوقع أن يحقق الفيلم النجاح الباهر مثل الأجزاء السابقة. 

تيم بيرتون يعود للعمل مع مايكل كيتون في الجزء الثاني من فيلم “Beetlejuice”، بجانب وينونا رايدر وكاثرين أوهارا. جينا أورتيجا تشارك أيضًا بدور ابنة ليديا.

3 – Saw 11

Saw 11

 السلسلة السينمائية “Saw” تتكون من سلسلة من الأفلام الرعب والإثارة التي بدأت في عام 2004، وتعرف بقصصها المعقدة والمشاهد المروعة. إذا كانت هناك أي أخبار حديثة عن جزء جديد من هذه السلسلة، فلم أكن على علم بها حتى تاريخ قطع المعرفة الذي يصل إلى يناير 2022. ولكن يعود لنا الفيلم بجزء جديد في شهر سبتمبر.

افلام رعب 2023 اقوي 10 افلام رعب علي الإطلاق لعام 2023 

قد يعجبك ايضاً