افلام انيميشن 2024 افضل 12 فيلم انميشن رسوم متحركة لعام 2024

7

في كل عام، ينتظر عشاق الأفلام حول العالم بفارغ الصبر إصدارات جديدة تضيف لمسة سحرية إلى عالم السينما، وفلا شك أن افلام انيميشن 2024 التي تجمع بين الإبداع الفني والقوة السردية لتقديم قصص ملهمة ومؤثرة. عام 2024 لم يكن استثناءً، فقد شهد هذا العام حتى الآن إطلاق مجموعة من افلام انيميشن 2024 التي أثارت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، بفضل رسوماتها الرائعة، وحبكاتها المشوقة، وأصواتها المميزة. في هذا المقال، سنأخذك في جولة سريعة لاستعراض أفضل 12 أفلام أنيميشن لعام 2024 التي لا ينبغي أن تفوتها. سواء كنت من محبي المغامرات المثيرة، أو القصص العاطفية الدافئة، أو الكوميديا المبهجة، ستجد في هذه القائمة ما يلبي ذوقك ويأخذك في رحلة سينمائية لا تنسى.

قائمة افضل افلام انيميشن 2024

1 – (2024) Diary of a Wimpy Kid Christmas: Cabin Fever

Diary of a Wimpy Kid Christmas Cabin Fever

هو فيلم أنيميشن تم إصداره في 8 ديسمبر 2023 على منصة Disney+، ويستند الفيلم إلى الكتاب السادس في سلسلة “Diary of a Wimpy Kid” الشهيرة لجيف كيني، كما أنه واحد من افضل افلام انيميشن 2024 على الإطلاق، الفيلم أخرجه لوك كورميكان وشارك في إنتاجه وتأليفه جيف كيني. وحصل الفيلم على تقييم 67% على موقع Rotten Tomatoes، كما أنه حصل على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)ويتميز بأنه مزيج من الكوميديا والمشاعر القلبية، مما يجعله مناسبًا لقضاء وقت ممتع مع العائلة خلال فترة الاجازة الصيفية وبذلم بفضل كونه واحد من افضل افلام رسوم متحركة على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم حول مغامرات جريج هيفلي خلال عطلة الشتاء التي تصبح فوضوية بعد أن يتسبب عن طريق الخطأ في تحطيم كاسحة الثلوج أثناء بناء رجل الثلج مع صديقه راولي جيفرسون. يشعر جريج بالقلق حيال عدم الحصول على جهاز ألعاب الفيديو الجديد بسبب هذا الحادث.

2 -(2024) Craig Before the Creek

Craig Before the Creek

يصنف الفيلم على أنه واحد من افضل افلام انيميشن 2024، وهو فيلم  كوميديا، ورسوم متحركة، ومغامرة عائلي، وخيال، ومن إخراج  مات بورنيت، بن ليفين، كما أن الفيلم من بطولة جريج هيفلي، وراولي جيفرسون، وفرانك هيفلي، ورودريك هيفلي، حصل الفيلم على موقع Rotten Tomatoes، يمتلك الفيلم نسبة تأييد تبلغ 67% بناءً على مراجعات من 9 نقاد، مع متوسط تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). بينما أعطى الناقد روجر مور للفيلم تقييم 1.5 من 4، منتقدًا رسالته الكوميدية الرقيقة وجودة الرسوم المتحركة. 

تدور أحداث الفيلم حول  كريج، الطفل الجديدالذي ينتقل ؟إلى المدينة حديثًا، ويسعى للعثور على كنز ضائع يمكن أن يحقق أماني عائلته، ويواجه تحديات في برية الضواحي خلال رحلته المثيرة .

3 – (2024)Migration

Migration

فيلم كوميدي ومغامرات من إنتاج استديوهات إليمونيشن، الفيلم من بطولة كوميل نانجياني، وإليزابيث بانكس، وكاسبر جينينغز، وتريسي غزال، وداني ديفيتو، وكيغان مايكل كي، ومن إخراج بنيامين رينر، ومن تأليف كميل نانجياني، إليزابيث بانكس، كاسبار جينينغز، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل افلام انيميشن 2024 غلى الإطلاق. 

يروي قصة عائلة بط تسعى لإقناع رب الأسرة بالسماح لهم بخوض مغامرة جريئة واستثنائية لا تحدث لهم غير مرة واحده بالعمر. 

4 – Chicken Run: Dawn of the Nugget(2024)

Chicken Run Dawn of the Nugget

Chicken Run: Dawn of the Nugget هو فيلم رسوم متحركة بتقنية إيقاف الحركة، وأحد أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2023، من إنتاج شركة Aardman Animations. الفيلم هو تكملة لفيلم “Chicken Run” الذي صدر عام 2000، والذي يعتبر من أنجح افلام انيميشن 2024 بتقنية إيقاف الحركة في التاريخ.

الفيلم حصل على ترحيب جيد من النقاد وتم ترشيحه لعدة جوائز بما في ذلك جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في جوائز BAFTA والعديد من الجوائز الأخرى المتعلقة بالرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية، وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم بعد نجاح الدجاج في الهروب من مزرعة السيدة توييدي، يجدون أنفسهم في جزيرة هادئة وآمنة. ولكن مع مرور الوقت، تظهر تهديدات جديدة على البر الرئيسي تهدد جميع الدجاج. يعود الدجاج مجددًا للتصدي لهذه التهديدات حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحريتهم المكتسبة بشق الأنفس.

5 – (2024)Pororo: Popstar Adventure

Pororo Popstar Adventure

واحد من افضل افلام انيميشن 2024، وهو فيلم أنيميشن عائلي صدر في ديسمبر 2023. الفيلم من إنتاج كوريا الجنوبية، الفيلم من إخراج يون جيوان وكيم سيونجمين، ويضم أصوات ميشيل روف ودوروثي إيليا، وحصل الفيلم على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، على موقع Rotten Tomatoes حصل الفيلم على تقييم 83% بناءً على آراء النقاد. 

 تدور أحداث الفيلم حول بورورو وأصدقائه الذين يشاركون في مسابقة غنائية بدافع المرح. ومع اقترابهم من الفوز في الجولة النهائية، تتزايد غيرة الشرير بيج بن. يتعرضون للعديد من العراقيل التي يضعها بيج بن أمامهم. السؤال هو: هل سيتمكن بورورو وأصدقائه من التغلب على هذه التحديات والفوز بالمسابقة؟

6 – The Garfield (2024)

The Garfield

يشارك في الأداء الصوتي للشخصيات سامويل إل جاكسون، وهانا وادينغهام، وآخرون، ومن إخراج مارك ديندال، ومن تأليف جيم دايفز، وبول أ. كابلان، وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما جعله واحد من افضل افلام أنيميشن 2024 على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم في مغامرة جديدة، يجد غارفيلد نفسه أمام تحدي غير متوقع يعرقل وصوله إلى لازانيا محبوبته. بين فكاهة لا تنتهي ومواقف مثيرة، يخوض غارفيلد سلسلة من المغامرات الشيقة التي تجعله يكافح من أجل شغفه بالطعام.

افلام انميشن 2023 افضل 12 فيلم انميشن ورسوم متحركة لعام 2023 

7 – (2024)The Tigers Apprentice

The Tigers Apprentice

تدور أحداث الفيلم حول توم لي، شاب أمريكي من أصل صيني، يكتشف إرثه كوارث سحرية ويواجه تحديات مع نمر أسطوري. 

فيلم أنيميشن “توم لي والنمر” من Netflix،  وهو واحد من افضل افلام انيميشن 2024، وهو مستوحى من روايات لورانس يب، يُعد من أفضل الأفلام الجديدة في عام 2024

الفيلم من إنتاج Paramount Animation وهو مخرجه Carlos Baena، وكتب السيناريو David Magee. في عام 2023، يتوقع أن يكون هناك مزيج من العناصر الخيالية والمغامرة التي ستثير اهتمام الجمهور، وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على  موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

8 – (2024)Orion and the Dark

أفلام Netflix 2024 افضل 10 افلام نتفلكس عام 2024 علي الاطلاق

هو فيلم رسوم متحركة مستوحى من كتاب الأطفال الشهير بنفس الاسم، الذي كتبه Emma Yarlett. الكتاب يحكي قصة صبي يدعى أوريون الذي يخاف من الظلام، ومغامراته مع الظلام وكيف يتغلب على خوفه، ويعتبر الفيلم واحد من افضل افلام انيميشن 2024، فهو حصل على تقييم 6.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

9 – IF(2024)

IF

الفيلم من بطولة رايان رينولدز، وجون كراسينسكي، وإيميلي بلانت، ومات ديمون، وستيف كاريل، وفيبي والر بريدج، ومن إخراج وتأليف جون كراسينسكي، كما أنه يعتبر واحدًا من افضل افلام انيميشن 2024، وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الففيلم حول  فتاة مراهقة تمر بفترة صعبة في حياتها، تبدأ في رؤية أصدقاء خياليين مهجورين من قِبل أصدقائهم الحقيقيين الذين نسوهم بعد نضجهم، وتسعى لمساعدتهم على إيجاد أصدقاء جدد.

10 – (2024) Detective Conan: The Million-Dollar Pentagram 

Detective Conan The Million-Dollar Pentagram 

يعتبر واحد من افضل افلام انيميشن 2024، الفيلم من بطولة  مينامي تاكاياما، وكينجيرو تسودا، وريكيا كوياما، وواكانا يامازاكي، وكابي ياماغوتشي، وريو هوريكاوا، الفيلم من إخراج تشيكا ناجاوكا، ومن تأليف جوشو أيووياما، وتاكاهيرو أوكورا، وحصل الفيلم على تقييم 7.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول كونان وناكاموري الذين يتوليان مسؤولية مطاردة كايتو كيد بعد سرقته للسيوف من توشيزو هيجيكاتا، وبعد ذلك يظهر خطة كايتو كيد للحصول على كنز كبير.

11 – Demon Slayer: Kimetsu No Yaiba – To the Hashira Training(2024)

Demon Slayer Kimetsu No Yaiba - To the Hashira Training

يعتبر واحد من افضل افلام انيميشن 2024 على الإطلاق، الفيلم من بطولة ناتسوكي هاناي، وكينجو كوانيشي، وأكاري كيتو، ويوشيتسوغو ماتسوؤكا، وهيرو شيمونو، والفيلم من إحراج هارو سوتوزاكي، ومن تأليف كويوهارو جوتوج، كما أن الفيلم حصل على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول تانجيروالذي يتدرب مع ستون هاشيرا وهميجيما في رحلة الانضمام للعصبة القوية، بينما موزان يبحث عن نيزوكو ويوباشيكي في إطار رسوم متحركة.

12 -(2024) My oni girl

My Oni Girl

الفيلم من بطولة  كنشو أونو، وميو توميتا، وشينتارو أسانوما، ونوريكو هيداكا، وميتسوهو كامبي، وهيساكو كيودا، ومن إخراج توموتاكا شيباياما، ومن تأليف يوكو كاكيهارا، وتوموتاكا شيباياما، وحصل الفيلم على تقييم 6.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، مما جعله واحد من افضل افلام انيميشن 2024 على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول فتى خجول يشهد تحولًا غير متوقع في حياته بعد لقاء شيطانة عنيدة تسعى لإيجاد والدتها المفقودة، مما يشعل رحلة بحث مليئة بالمفاجآت.

افلام انيميشن | أجمل وأروع 15 فيلم انيميشن لمشاهدة ممتعة

قد يعجبك ايضاً