افضل 10 افلام رعب مخيفة جدا 2021 على الاطلاق

2

يخاف يخاف الإنسان دائما من المجهول و المستقبل وعالم ما وراء الطبيعة. ولكن طالما أسرت افلام رعب مخيفة جدا الكثير من الجماهير، وذلك بفضل قدرتها على أثارة الخوف في قلوب الملايين. يوجد هناك قاذمة طويلة جدا من افصل افلام رعب مخيفة جدا في جميع الاحمر العالم. 

قائمة افضل افلام رعب مخيفة جدا 

1 – don’t breathe 2 (2021)

don't breathe 2

الفيلم من بطولة كل من ستيفن لانج، وبريندان سيكستون، ومادلين جريس، وآدم يونج، زبوبي سكوفيلد، وروشي ويليامز، وستيفان رودري. كما أنه من إخراج  رودو . وحصل الفيلم على  تقييم 7.1 /10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أنه واحد من افضل افلام رعب مخيفة جدا.

تدور أحداث الفيلم حول  رجل أعمي، يقتحم منزله ٣ شباب طائشين لسرقة منزله و امواله، ولكن يتفاجئوا بمهاراته القتالية و ذكاءه. ولكن هل سيقوموا بسرقته أما ماذا سيحدث؟

2 – prisoners of ghost land (2021)

prisoners of ghost land

فيلم رعب من افضل افلام رعب مخيفة جدا 2021، كما أنه من بطولة كل من نيكولاس كيدج، وصوفيا بوتيلا، ووبيل موسيلي ومن إخراج سيون سونو. 

هو فيلم رعب واكشن وإثارة تم عرضه في يناير 2021، تدور أحداث الفيلم في مدينة ساموراي تاون الحدودية، حيث يقوم الأمير بإطلاق سراح  سجينا ما من أجل البحث عن حفيدته التي تم اختطافها.  ولكن تبدأ أحداث الفيلم مع رحلة البحث والتي مليئة بالاحداث المرعبة.

3 –  (2021)Halloween Kills

Halloween Kills

الفيلم من بطولة جيمي لي كرتس، وكايل ريتشاردز، وأنتوني مايكل هول، وجودي جرير، وديلان أرنولد، وآندي ماتيشاك، وروبرت لونجستريت، وتشارلز سايفر، وكادرولشا أونا كارول، وعمر دورسي، وستيفاني ماكنتاير، كما أنه من إخراج ديفيد جوردون جرين.

كما أنه فيلم رعب وتشويق وواحد من افضل 10 افلام رعب مخيفة جدَا على الإطلاق. وحصل على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). كما أنه الجزء الثاني لسلسلة. تم استخدام مؤثرات صوتيه وبصرية مخصصه لتلك النوعية من الأفلام. 

تدور أحداث الفيلم حول لوري ستريد والذي يعود بعد احيائه من جديد وعودته لمواجهة قاتل متسلسل. 

 

4 – The Forever Purge (2021)

The Forever Purge

فيلم رعب وأكشن من بطولة آنا دي لاريجيرا، وجوش لوكاس، وكاسيدي فريمان، وفيرونيكا فالكون، وليفين رامبين، وويل باتون، وسوزي أبروميت، وتينوك هويرتا، والكسندر ايدا، وويل بريطان، وأنتوني موليناري. كما أن الفيلم حصل على تقييم 5.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من اللصوص الذين قرروا القيام بتنفيذ القوانين بأيديهم من مشروع قاموا بتسميته التطهير السنوي، وهو ما يبعث الفوضى والرعب في البلاد.

افلام رعب مخيفة اقوي 10 افلام مرعبه مخيفة علي الإطلاق

6 – Things Heard & Seen(2021)

Things Heard & Seen

واحد من افضل افلام رعب مخيفة جدا 2021، كما أ، الفيلم متوفر على منصة نتفلكس العالمية. الفيلم من بطولة  أماندا سيفريد، وجيمس نورتون، وكارين آلن، وريا سيهورن، وناتاليا داير، وإف. موراي إبراهام ومن إخراج روبرت بولسيني ومن تأليف شاري سبرينجر بيرمان. وحصل الفيلم على تقييم 5.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم حول انتقاء ثنائي إلى منزل جديد في مدينة نيويورك، حيث تبدأ الزوجة في الشعور باشياء غريبة مثل تواجد شيطاني بالمنزل. 

 

7 -(2021) Army of the Dead

Army of the Dead

الفيلم من بطولة  ديف باتيستا، وإيلا بورنل، وأنا دي لا ريجويرا، وهيرويوكي سانادا، وثيو روسي، وأوماري هاردويك. كم اانه من إخراج وتأليف زاك سنايدر. وحصل الفيلم على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم بعد تفشي وباء في لاس فيجاس، حيث يتحول الناس إلى زومبي، ويحاول مجموعة من المرتزقة اقتحام المنطقة المعزولة، وذلك لتنفيذ أكبر عملية سرقة في التاريخ وسط العديد من الأهوال. 

8 – Fear Street(2021)

Fear Street

فيلم شارع الخوف وهو فيلم رعب مخيف، من بطولة جيليان جاكوبس، وفريد هشينجر، واشلي زوكرمان، وجوليا ريوالد، وأوليفيا سكوت ويلش، وشارلين أمويا. كما أنه من إخراج ليه جانياك، ومن تأليف آر إل ستاين. كما أنه حصل على تقييم 6.2/10  على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) كما أنه واحد من افضل 10 افلام رعب مخيفة جدا على الإطلاق. 

الفيلم عبارة عن 3 أجزاء، والجزء الأول يتناول اكتشاف مجموعة من المراهقين وجود لعنه على بلدتهم تتسبب في ظهور مجموعة من القتلة، ولكن هم سيكونوا الضحايا القادمين. 

9 – (2019) The Vigil

The Vigil

الفيلم غير مناسب لمن هم تحت الـ 18 عام، كما أنه من بطولة ديف ديفيس، ويناش لاستيج، ولين كوهين، وفريد ميلاميد، ومالكي جولدمان، ورونالد كوهين. كما أنه حصل على تقييم 5.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) كما أنه واحد من افضل 10 افلام رعب مخيفة جدا على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول شاب يقضي ليلة مخيفة بمفرده، ولكنه يقوم بطقوس مخيفة أثناء تلك الليلة. 

10 – (2020)The Night

The Night

فيلم رعب وخارق للطبيعية من بطولة شهاب حسيني ونيوسا نور، ويعرض الفيلم على منصة امازون. كما أنه حصل على تقييم 5.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) كما أنه واحد من افضل 10 افلام رعب مخيفة جدا على الإطلاق. 

تدور أحداث الفيلم حول زوجيين عالقين في فندق تحدث به أحداث غريبة، ولكن تلك الأحداث تختبرهم وتختبر حبهم لبعضهم، وهل لديهم الاستعداد لتجاوز أحداث مأساوية حدثت في الماضي. 

افلام رعب 2024 اقوي وافضل 12 فيلم رعب علي الإطلاق لعام 2024

 

 

 

قد يعجبك ايضاً