افضل مسلسلات نتفلكس 2024 افضل 12 مسلسل اجنبي علي نتفلكس عام 2024

85

في عام 2024، تستمر نتفلكس في تأكيد مكانتها كواحدة من أكبر منصات البث العالمية من خلال تقديم مجموعة من المسلسلات الرائعة التي تلبي مختلف الأذواق. مع كل عام جديد، تحرص نتفلكس على تقديم محتوى مبتكر وجذاب يتنوع بين الدراما، الإثارة، الخيال العلمي، والكوميديا. لقد شهد عام 2024 إطلاق مجموعة من افضل مسلسلات نتفلكس 2024 التي حظيت بإشادة واسعة من قبل النقاد والمشاهدين على حد سواء، حيث تألقت بأداء تمثيلي استثنائي، وسيناريوهات مشوقة، وإنتاج عالي الجودة.

قائمة افضل 12 مسلسل اجنبي … افضل مسلسلات نتفلكس 2024

1  -Fool me once (2024)

Fool me once (1)

المسلسل من بطولة مي

شيل كيجان، وريتشارد ارميتاج، ودينو فيتشر، وعديل أختار، ومن إخراج ديفيد مور، كما أنه يصنف على أنه مسلسل درامي وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتوشيق. وحصل المسلسل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور احداث المسلسل حول الجندية السابقة “مايا” والتي تشاهد زوجها المقتول عبر كاميرا خفية للمربية، تجد نفسها في قلب مؤامرة غامضة وقاتلة ترتبط بأحداث غامضة من الماضي، ما يضعها في مواجهة سلسلة من الصراعات والتحديات المتواصلة.

2 – (2024)Masters of the Universe: Revolution 

Masters of the Universe: Revolution 

يعتبر واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، ومن بطولة مارك هاميل، وميليسا بينويست، وكريس وود، كما أنه يصنف على أنه مسلسل أكشن أنيمشن من إنتاج منصة نتفلكس، كما أنه حصل على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول مواجهة ملحمية بين قوى الخير والشر، عندما يبدأ مسافر غامض رحلته إلى كوكب (سبتيرنيا)، فيتصدى له (هي مان) مع أصدقائه لحماية مصير الكوكب الذي يقع في قلب الكون.

3 – (2024)3 Body Problem

3 Body Problem

“The Three-Body Problem” هو مسلسل خيال علمي مقتبس من رواية كتبها المؤلف الصيني ليو تسيشين، المسلسل من إنتاج Netflix ومن المتوقع أن يكون واحدًا متن افضل مسلسلات نتفلكس 2024، المسلسل من بطولة روزاليند تشاو، ومارلو كيلي، وبينديكت وونغ، وجون برادلي، وليام كننغهام، كما أنه مسلسل درامي فانتازيا.

تدور أحداث المسلسل حول البشرية التي نجحت في إقامة تواصل مع الكواكب الأخرى في الفضاء الخارجي. بدأت هذه العلاقات بالنمو والتبادل الثقافي والعلمي، ولكن مع مرور الوقت بدأت تظهر علامات تهديد من كائنات فضائية غير معروفة. بينما كانت الأرض تستقبل زوارًا من خارج كوكبنا، بدأت تظهر أعمال عدائية وهجمات غير مفسرة تهدد أمن سكان الأرض. ومع اشتعال حروب المستقبل عبر المجرة، كان على سكان الأرض توحيد جهودهم لصد هذه التهديدات والحفاظ على بقاء كوكبهم.

4 – (2024)Deliver Me

Deliver Me

يعتبر واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، وذلك لأنه حصل على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). المسلسل من بطولة أولي ستراند، وياسر حسن، وأردلان إسماعيلي، والمسلسل من إخراج آنا زكريسون، كما أنه يصنف على أنه مسلسل درامي وإثارة وتشويق.

تدور أحداث المسلسل عندما يتم تجنيد المراهقين “بيلي” و”دوج” من قبل عصابة محلية، يجد الصديقان نفسيهما في مواجهة عالم عنيف يتجاوز قدرتهما على الحماية، وهما لا يزالان في سن صغيرة. فهل سينتهي بهما الأمر إلى قتل بعضهما البعض؟

5 – (2024)The Asunta Case

The Asunta Case

قصة المسلسل مستوحاة من أحداث حقيقية، المسلسل من بطولة كانديلا بينيا، وتريستان أولوا، وماريا ليون، ومن إخراج كارلوس سيديس، كما أنه المسلسل يعتبر واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024 على الإطلاق. كما أن المسللس حصل على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول  حياة الزوجين روزاريو بورتووألفونسو بستيرا، اللذين يتهمان بقتل ابنتهما البالغة من العمر 12 عامًا، أسونتا. ومن هنا تبدأ الأحداث بتلاشي أسونتا المفاجئ، مما يؤدي إلى انطلاق عملية بحث مكثفة، تتكشف من خلالها تفاصيل مدهشة ومفاجآت لا تتوقف.

6 – (2024)Goodbye Earth

)Goodbye Earth

مسلسل درامي خيال علمي، من بطولة آهن إيون جين، ويو آه-إن، وجيون سيونج وو، كما انه من إخراج كيم جين مين، وجيونج سيونج جو. ويعتبر من افضل مسلسلات 4.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تستعرض الأحداث صراعًا داخليًا بين اليأس والأمل لدى الأفراد الذين يدركون أن كويكبًا يتجه نحو الأرض، مما ينذر بنهاية وشيكة للعالم.

مسلسلات نتفلكس 2024 اقوي وافضل 10 مسلسلات Netflix عام 2024

7 -(2024)Dead Boy Detectives

Dead Boy Detectives

مسلسل امريكي خيالي من بطولة لوكاس غيج، وجورج ريكسترو، وجايدن ريفيري، وكاسيوس نيلسون، ومن إخراج جلين وينتر. كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات تافلكس 2024 وذلك بعد حصوله على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). بالإضافة إلى ذلك، هو مسلسل  تلفزيوني مبني على شخصيات من سلسلة الكتب المصورة الشهيرة التي أنشأها نيل غيمان

تدور أحداث الملسل حول تشارلز رولاند وإدوين باين الذين قرارا عدم الانتقال إلى الحياة الآخرة، وبدلاً من ذلك قررا البقاء على الأرض للتحقيق في الجرائم التي تتعلق بالظواهر الخارقة للطبيعة.

8 -(2024)Bridgerton

Bridgerton

المسلسل مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلفة الأمريكية جوليا كوين، التي تخصصت في كتابة الروايات التاريخية الرومانسية. تخرجت كوين من جامعة هارفارد في تخصص تاريخ الفن، ودرست الطب قبل أن تتخلى عنه لصالح الكتابة. كما ظهرت على غلاف مجلة “تايم”.

المسلسل من بطولة نيكولا كوغلان، وجولي أندروز، ولوك نيوتن، ومن إخراج توم فيريكا. كما أن المسلسل يصنف على أنه مسلسل درامي رومانسي ومن افضل مسلسلات نتفلكس 2024 وحصل المسلسل على تقييم 7.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور احداث المسلسل حول (بينيلوبي) التي تجد نفسها أمام قرار مصيري، بينما تستعد (فرانشيسكا) لبداية فصل جديد في حياتها، ويُمنح الجميع فرصة لبدء حياة جديدة مليئة بالحب.

9 -(2024)All of Us Are Dead

All Of Us Are Dead

يعود لنا المسلسل بمسوم جديد، ليكون واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024، المسلسل من بطولة بارك جي هو، وتشان يونغ يون، ومن إخراج ج. لي وكيم نام سو. كما أنه مسلسل فانتازيا واكشن من إنتاج نتفلكس. وحصل المسللس على تقييم 7.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل حول حياة الطلاب التي تتغير بشكل جذري، حيث يجدون أنفسهم في مواجهة تهديد قاتل يتسارع انتشاره. يتعين عليهم تجنب الأماكن المزدحمة والبقاء في حالة تأهب دائم، بينما يسعون لإيجاد طرق لمواجهة الفيروس والبقاء على قيد الحياة. تصبح الصداقة والتعاون أدواتهم الأساسية في مواجهة هذه الأزمة الطارئة.

10 – (2024) Baby Reindeer

Baby Reindeer

مسلسل وثائقي درامي من بطولة ريتشارد جاد، وجيسيكا جانينج، ونافا ماو، ومايكل ويلدمان، كما أنه من إخراج ويرونيكا توفيلسكا. وحصل المسلسل على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور أحداث المسلسل حول العلاقة المضطربة بين الكاتب والممثل ريتشارد جاد وامرأة تطارده، وتأثير هذه العلاقة على حياته. في النهاية، يجد نفسه مضطراً لمواجهة صادمة مع ذاته ومع المحيطين به.

11 -(2024) Eric

Eric

المسلسل من بطولة بنديكت كومبرباتش، وغابي هوفمان، ودان فوجلر، وايفان موريس هاو، كما أنه يعتبر واحد من افضل مسلسلات نتفلكس 2024 على الإطلاق، وذلك بعد حصوله على تقييم 6.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). لذلك هو يعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس 2024.

تدور أحداث المسلسل في نيويورك عام 1985، حيث فينسنت أندرسون، مبتكر برنامج تلفزيوني للأطفال، الذي يمر بآلام عميقة بعد اختفاء ابنه إدغار.

12 – (2024) A Killer Paradox

A Killer Paradox

مسلسل كوري من إنتاج نتفلكس، تم عرض في بداية عام 2024، ويعتبر من افضل مسلسلات نتفلكس 2024. يضم طاقم العمل كلًا من تشوي وو سيك، وSon Suk Ku، وLee Hee Joon، وHyun Bong Sik، وKim Yo Han، وقد حصل المسلسل على تقييم 7.3/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام (IMDB). يتكون المسلسل من 8 حلقات فقط، مما يجعله من أبرز أعمال نتفلكس لعام 2024.

تدور أحداث المسلسل حول الطالب الجامعي “لي تانغ”، الذي يعمل بدوام جزئي في متجر صغير، ويقتل عن غير قصد عميلًا غامضًا. يتبين لاحقًا أن هذا العميل كان قاتلًا متسلسلًا مسؤولًا عن جرائم مروعة ضد الأبرياء. بينما يكتشف “لي تانغ” أن لديه قوى خارقة تمكنه من استشعار النفوس الشريرة، يقرر استخدام قدراته الجديدة في خدمة الخير والعدالة. يبدأ في مطاردة المجرمين وإفشال مخططاتهم الشريرة، ليصبح بطلاً لا يُقهر، ويستخدم قوته لحماية المدينة والقضاء على كل أشكال الشر.

افضل 10 مسلسلات نتفلكس قصيرة يمكنك مشاهدتها علي Netflix

قد يعجبك ايضاً