افضل افلام علي نتفلكس 10 افلام علي شبكة نتفلكس تستحق المشاهدة

13

افضل افلام علي نتفلكس هو عنوان مقالنا التالي في منصة بوابة الاسرار، منصة نتفلكس تعتبر من أشهر وافضل المنصات للمشاهدة علي الإطلاق، فهي تمتلك مكتبة كبير ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات والتي تناسب كل الأذواق، ففي المقال التالي سوف نقدم لك عزيز القارئ قائمة من افضل الاعمال الفنية الاصلية لنتفلكس وهي عبارة عن افضل 10 افلام لنتفلكس متنوعة التصنيفات من أكشن وجريمة وغموض ورعب ودراما.

افضل افلام علي نتفلكس

1- Extraction (2020)

Extraction

فيلم أكشن وإثارة من افضل افلام علي نتفلكس لعام 2020، الفيلم من إخراج سام وتأليف جو روسو، والفيلم مقتبس من الرواية المصورة (Ciudad) من تأليف آندي باركس وجو روسو وأنتوني روسو وفرناندو ليون غونزاليس وإريك سكيلمان، والفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، ورودراكش جايسوال، ورانديب هودا، وجولشفته فرحاني، وبانكاج تريباثي، وديفيد هاربور، وحصل الفيلم على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، كما أنه تم تجديد الفيلم لجزء ثاني تم عرضه في عام 2023. 

تدور أحداث الفيلم حول تايلر ريك، وهو مرتزق محترف، يتم تكليفه بمهمة إنقاذ ابن سيد الجريمة الدولي المسجون، وعلى الرغم من أن المهمة تبدو بسيطة في البداية، إلا أنها تتحول إلى شيء أكبر وأخطر في عالم الجريمة المظلم والغامض، حيث يسود تجارة الأسلحة وتهريب المخدرات، يجد ريك نفسه مع الصبي المخطوف عالقًا في وسط فوضى لا يستطيع التصدي لها بسهولة.

2- The Pale Blue Eye (2022)

The Pale Blue Eye (2022)

فيلم إثارة وجريمة وغموض من افضل افلام علي نتفلكس لعام 2022، كتبه وأخرجه سكوت كوبر ، الفيلم مقتبس من رواية عام 2006 والتي تحمل نفس الاسم من تأليف لويس بايارد، الفيلم من بطولة كريستيان بيل وهاري ميلينج وجيليان أندرسون ولوسي بوينتون وشارلوت غينسبورغ وتوبي جونز وهاري لوتي وسيمون ماك بورني وتيموثي سبال وروبرت دوفال، وحصل الفيلم على نقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث الفيلم حول المحقق المخضرم أوغسطس لاندور في عام 1830 في ويست بوينت، نيويورك، حيث كان يحقق في سلسلة من جرائم القتل في الأكاديمية العسكرية للولايات المتحدة بمساعدة إدغار آلان بو، وهو طالب عسكري شاب.

3- Marriage Story (2019)

Marriage Story

فيلم درامي من افضل افلام علي نتفلكس لعام 2019، الفيلم من تأليف وإخراج نوح بومباخ ، الذي أنتج الفيلم أيضًا مع ديفيد هيمان، والفيلم من بطولة النجوم سكارليت جوهانسون وآدم درايفر ولورا ديرن، ويعتبر هذا الفيلم واحداً من افضل افلام علي نتفلكس الدرامية، وحصل الفيلم علي تقييم 7.9/10 على موقع  IMDb (قاعدة بيانات الافلام علي الإنترنت).

تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي السادس والسبعين في 29 أغسطس 2019، حصل الفيلم على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 92 ، فازت الممثلة لورا ديرن بجائزة الأوسكار ، والجولدن جلوب ، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة ، وجائزة BAFTA ، وجائزة اختيار النقاد لأفضل ممثلة مساعدة.

تدور أحداث الفيلم حول تشارلي باربر، مخرج يعيش في نيويورك، وزوجته نيكول، يعمل الزوجان معًا، ولكن تتدهور العلاقة بينهما ويقرران الطلاق، تحصل نيكول على فرصة عمل احترافية في منطقة أخرى من البلاد، وتقرر أن تأخذ ابنهما معها، في البداية، يفضِل الزوجان إنهاء زواجهما دون التدخل من المحامين، ومع ذلك، بمجرد وصول نيكول إلى لوس أنجلوس  تقِرَر بضرورة تعيين محامية لإجراءات الطلاق، تظهر المحامية قاسية ولا تظهِر رحمة في التعامل مع قضية الطلاق.

4- Bird Box (2018)

Bird Box

فيلم رعب أمريكي من افضل افلام علي نتفلكس، تدور أحداثه  ما بعد نهاية العالم، الفيلم من إخراج سوزان بير وكتابه إريك هيسرير ، استنادًا إلى رواية 2014 التي تحمل الاسم نفسه لجوش مالرمان، تدور أحداث الفيلم حول مالوري هايز ، التي تقود بدورها  ساندرا بلوك، حيث تحاول حماية نفسها وطفلين من كيان غامض والذي يتسبب في إنتحـ.ـار الأشخاص الذين ينظرون إليه، وحصل الفيلم على تقييم 6.6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تم عرض الفيلم لأول مرة في العالم في مهرجان AFI في 12 نوفمبر 2018 ، قبل أن يتم بثه في جميع أنحاء العالم على شبكة نتفلكس في 21 ديسمبر 2018، تلقى الفيلم آراء متباينة من النقاد ولكنه استمر ليصبح الفيلم الأكثر  فيلم مشاهدة على Netflix في غضون 28 يومًا من طرحه، تم إصدار فيلم مشتق بعنوان ، Bird Box Barcelona ، على Netflix في 14 يوليو 2023.

5- Wonder (2017)

Wonder

فيلم درامي أمريكي لعام 2017، من إخراج ستيفن تشبوسكي  الذي شارك في كتابة السيناريو مع ستيفن كونراد وجاك ثورن، والفيلم مقتبس من رواية 2012 التي تحمل الاسم نفسه بقلم آر جيه بالاسيو، والفيلم من بطولة جوليا روبرتس وأوين ويلسون وجاكوب تريمبلاي وماندي باتينكين وديفيد ديجز.

تلقى تعليقات إيجابية من النقاد والجماهير،  حقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر ، حيث حقق 306 مليون دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 20 مليون دولار، في حفل توزيع جوائز الأوسكار التسعين ، تم ترشيح الفيلم لأفضل مكياج وتسريحة شعر، سيتم عرض فيلم مقتبس بعنوان White Bird .

يعتبر من افضل افلام علي نتفلكس، وحصل علب تقييم 7.9/10 على IMDb، والفيلم يحمل معاني الأمل، والسعي، والاستمرار رغم التنمر، حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يعاني من تشوه خلقي، وبعد أن يخضع لـ27 عملية جراحية يبدأ في الالتحاق بالمدرسة، ومنذ لحظة دخوله إلى المدرسة، يتعرض للتنمر والسخرية من قبل زملائه في الصف.

افضل 10 افلام نتفلكس جريمة وغموض يمكنك مشاهدتها علي Netflix 

6- Miracle in cell no7 (2019)

Miracle in cell no7

فيلم درامي تركي لعام 2019 من إخراج محمد آدا أوزتيكين، ويعتبر من أشهر وافضل افلام علي نتفلكس علي الأطلاق، حصل الفيلم علي تقييم  8.2/10 علي موقع  IMDb ، الفيلم يحمل الكثير من المشاعر، والدموع، والشفقة، الفيلم مقتبس من الفيلم الكوري الذي يحمل نفس الاسم ولكن النسخة التركية أفضل نسخة على الإطلاق.

تدور أحداث الفيلم حول شاب أب لفتاة ولكن يعاني من تأخر ذهني شديد، بسبب ذلك يدخل في العديد من المشاكل، في يوم من الايام يتم اتهامه بقضية قتل لم يقم بفعلها، ولكن لا يصدقه احد، يتعاطف معه المساجين، ولكن هل سيتم اعدامه ؟ أم دليل براءته سيظهر!

7- The Adam Project (2022)

The Adam Project

فيلم اكشن وخيال علمي لعام 2022، أخرجه شون ليفي من سيناريو كتبه جوناثان تروبر ، ت. نولين وجنيفر فلاكيت ومارك ليفين، والفيلم من بطولة رايان رينولدز ، ووكر سكوبل ، وأديسون تورنج ، ومارك روفالو ، وجنيفر غارنر ، وكاثرين كينر ، وزوي سالدانا، يعتبر من افضل افلام علي نتفلكس، وحصل الفيلم علي تقييم 6.7/10 علي موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

وتدور أحداث الفيلم في عام 2050، حيث يسرق طيار مقاتل يدعي آدم ريد طائرة زمنية للهروب لعام 2018 لإنقاذ زوجته لورا، ولكن أثناء ذالك، يصاب وتتحطم طائرته في عام 2022،  وعلي الجانب الأخر بعد وفاة والده لويس قبل عام، تعرض آدم البالغ من العمر 12 عامًا للتنمر في المدرسة، ليتقبل كلاً من أدم القادم من المستقبل مع ادم الطفل لتصحيح الأوضاع مرة اخري.

8- Against The Ice (2022)

Against The Ice

فيلم دراما ومغامرة تاريخي من افضل افلام علي نتفلكس لعام 2022، الفيلم من إخراج بيتر فلينت وتأليف نيكولاج كوستر-فالداو وجو ديريك ، استنادًا إلى القصة الحقيقية التي رواها إيجنار ميكلسن في فيلم Two Against the Ice، والفيلم من بطولة كوستر-فالداو، وجو كول، وتشارلز دانس ، وهايدا ريد، تم إصداره على Netflix في 2 مارس 2022، وحصل الفيلم على تقييم 6.5/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث الفيلم في عام 1909 ، حول رجلين يقرران السفر إلى جرينلاند بهدف العثور على خريطة مفقودة، ومع ذلك، يجدان أنفسهما في مواجهة تحديات هائلة تتمثل في الطقس العنيف والجليد الضخم، يضطران للتعاون والتصميم على مواجهة هذه التحديات من أجل البقاء والنجاة.

9- Hustle (2022)

Hustle

فيلم درامي كوميدي رياضي عام 2022،  من إخراج جيريمايا زغار ، وسيناريو من تأليف تايلور ماتيرن وويل فيترز وشارك في إنتاجه وبطولة آدم ساندلر، تم إصدار الفيلم في 8 يونيو 2022 بواسطة  Netflix، حصل الفيلم على آراء إيجابية من النقاد ، وحصل على أول ترشيح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

واحد من افضل افلام علي نتفلكس حصل الفيلم علي تقييم 7.3/10 علي موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB)، وتدور احداث الفيلم حول المدرب ستانلي، والذي يسعى للسفر إلى إسبانيا لاختيار أحد لاعبي كرة السلة وجلبه إلى الولايات المتحدة لتعزيز نجاح فريقه وتألقه في منافسات الـ NBA، خلال رحلته، يصادف “بو كروز”، شاب طويل القامة وماهر في كرة السلة، لكنه يعاني من صعوبة في التواصل وغالبًا ما يكون قاسيًا وعنيفًا مع زملائه في الفريق.

10- (Along for the Ride (2022

Along for the Ride

فيلم درامي رومانسي من افضل افلام  Netflix  لعام 2022 ، من تأليف وإخراج صوفيا ألفاريز، ويستند إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف سارة ديسن، الفيلم من بطولة إيما باسارو ، بلمونت كاميلي ، كيت بوسورث ، لورا كاريوكي ، آندي ماكدويل وديرموت مولروني، تم إصدار الفيلم في 6 مايو 2022 بواسطة Netflix.

يعتبر واحد من افضل افلام علي نتفلكس،حصل علي تقييم 6.1/10 علي موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).، ويعرض قصة إيلي وأودن ورحلتهما لاكتشاف الحياة والتخلص من الضغوط النفسية التي يعانيان منها، يعطي الفيلم رسالة إيجابية عن أهمية تجربة أشياء جديدة والبحث عن السعادة في حياتنا، لذلك هو واحد من افضل افلام علي نتفلكس. 

يتم تحديث مقالنا لافضل افلام علي نتفلكس بشكل دوري وذلك لتتناسب الافلام مع جميع الأذواق.

افضل 10 افلام نتفلكس عائلية تستحق المشاهدة مع العائلة

قد يعجبك ايضاً