أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق علي الاطلاق لعام 2024

38

من الغموض المحير إلى الحركات السريعة المليئة بالإثارة، تقدم المسلسلات الأجنبية لهذا العام مجموعة متنوعة من القصص التي تتراوح بين التحقيقات الجنائية المعقدة، الألغاز المدهشة، والأكشن الذي يرفع مستويات الأدرينالين. ستجدون في هذه القائمة أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق التي تستحق المشاهدة، والتي تنفرد بقدرتها على جذب الانتباه وترك بصمة قوية لدى المشاهد.

استعد للغوص في عالم مليء بالإثارة والتشويق  لم تشهده من قبل، حيث تلتقي القصص المشوقة بالشخصيات الجذابة لتمنحك تجربة مشاهدة متكاملة لا تنسى. في هذا المقال، نستعرض لكم أبرز أفضل  المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق التي تبرز كأكثر الأعمال تشويقًا وإثارة في عام 2024، والتي بلا شك ستجعل من كل لحظة أمام الشاشة مغامرة مثيرة.

قائمة أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق 2024 

1 –  Echo (2024)

Echo

مسلسل إثارة وتشويق، من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق، كما أن المسلسل من إخراج سيدني فريلاند، ومن تأليف ماريون دايري، وايمي راردان. وحصل الفيلم على تقييم 6.4/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). المسلسل من بطولة ألاكوا كوكس، وفينسنت دونوفريو، وتشارلي كوكس، وديفيري جايكوبس، وزان مكلارنون، وألكسيس كابوزي. تم عرض المسلسل في 10 يناير 2023 على منصة ديزني بلس.

تدور أحداث الفيلم حول  قصة (مايا لوبيز) التي تسعى لمواجهة ماضيها والتواصل مع جذورها الأمريكية؛ من خلال إعادة التواصل مع عائلتها ومجتمعها. كما أنه يعتبر أحد أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق على الإطلاق. 

2 – (2024) True detective: Night Country

True detective

يعود لنا من جديد واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق بموسمه الرابع.  يتميز الموسم الجديد بنكهة جديدة وقصة مشوقة تعكس الطابع المظلم والمثير الذي يشتهر به المسلسل، مع تطوير عميق لشخصياته والألغاز التي تواجههم. المسلسل من إخراج وتأليف إيسا لوبيز. 

 المسلسل من بطولة جودي فوستر، وكالي ريس، وجون هوكس، وكريستوفر إيكلستون، وفيونا شو، وفين بينيت.  يقدم الجزء الجديد قصة غامضة ومعقدة أخرى. تدور أحداث المسلسل حول تتبع المحققين لسلسلة من الجرائم المعقدة والمثيرة. مما يجعله واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. 

3 – (2024)Indian Police Force

Indian Police Force

مسلسل هندي جريمة وتشويق وإثارة، وواحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. المسلسل من بطولة سلمان خان، وديا ميرزا، وجايديب أهلاوات، وسنو ماني. المسلسل من من إخراج روهيت شيتي، وهو أيضاً الكاتب للمسلسل.كما أ، حصل المسلسل على تقييم 5.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل  حول ضابط الشرطة كابير مالك من دلهي، الذي يواجه خصمه الشرير زارار، الذي فضل طريق الإرهاب. يقدم المسلسل مطاردة مثيرة تكشف عن سعيه المستمر لتحقيق العدالة، وتبرز التضحيات الكبيرة التي يقدمها أثناء أدائه لمهامه الصعبة.

4 – (2024)Masters of the Air

Masters of the Air

هو مسلسل درامي وتشويق وإثارة طال انتظاره يعرض على Apple TV+، ويأخذنا في رحلة ملحمية عبر أجواء الحرب العالمية الثانية، مسلطًا الضوء على شجاعة الطيارين الشباب في القوات الجوية الأمريكية الثامنة.المسلسل من بطولة  باري كيوجان، وأوستن روبرت باتلر، وكالوم تيرنر، وبن رادكليف، وأنتوني بويل، ورافيتي لو. وحصل المسلسل على تقييم 7.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. يروي المسلسل قصصًا ملهمة عن الأخوة والتحديات التي واجهها هؤلاء الأبطال في سعيهم نحو النصر.

5 – (2024)The Fall of the House of Usher

The Fall of the House of Usher

مسلسل إثارة وتشويق، مستوحى من أعمال إدغار ألان بو، المسلسل من بطولة كارلا جوجينو، وويلا فيتزجيرالد، وماري مكدونال، وكيت سيجال، وزاك جيلفورد، ومارك هاميل، ومن إخراج مايكل فيموجناري ومن تأليف مايك فلاناجان، وجوستينا أيرلاند.

تدور أحداث المسلسل حول قصة العائلة الثرية والقوية “آشر”، حيث يبدأ أفرادها في الموت واحدًا تلو الآخر على يد امرأة غامضة، مما يكشف عن أسرار مظلمة ويخلق أجواء من الرعب والقلق. حصل المسلسل على تقييم 7.9/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). مما يجعله واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. 

6 – (2024)The Watcher

The Watcher

مسلسل تشويق وإثارة من بطولة ناعومي واتس، وبوبي كانافال، وميا فارو، وتيري كيني، وهنري هانتر هول، ولوك ديفيد بلوم. كما أنه من إخراج باريس باركلي، وجينفر لينش، ومن تأليف إيان برينان وريان مورفي. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المسلسل أحد أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق.  

تدور أحداث المسلسل حول عائلة سعيدة انتقلت إلى منزل أحلامهم في ضواحي المدينة، لكن سرعان ما تحول سكنهم إلى كابوس بفعل رسائل غامضة، وجيران غريبين، وتهديدات مخيفة تظلل حياتهم في منزلهم الجديد.

افضل مسلسلات نتفلكس 2024 افضل 12 مسلسل اجنبي علي نتفلكس عام 2024 

7 – The Diplomat (2023- 2024)

The Diplomat

مسلسل تشويق وإثارة درامي، من بطولة كيري راسل، وروفوس سيويل، وديفيد جياسي، وروري كينير، وجيس تشانلياو، وآلي آن, ومن إخراج أليكس جريفز، وأندرو برنستاين، ومن تأليف ديبورا تشان. بالإضافة إلى ذلك، أصبح المسلسل واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. وذلك بعد حصوله على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

تدور أحداث المسلسل حول دبلوماسية ذات خبرة واسعة التي تواجه صعوبات كبيرة عندما تتسلم منصب سفيرة المملكة المتحدة في وقت عصيب يهدد بلادها بأزمة دولية، بينما تتعرض علاقتها بزوجها السياسي البارز للاضطراب.

 

8 – (2024)The Regime

The Regime

المسلسل من بطولة كيت وينسلت، وأندريا رايزبورو، وجيوم جالين، ودونالد ساجا ماكاي، ولوي مينيت، وماتياس شوينارتس، ومن إخراج ستيفين فريرز، وجيسيكا روبز. كما أنه من تأليف سارة دياب، وسيث ريس. وحصل الفيلم على تقييم 6/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB). 

مسلسل دراما وتشويق، وأحد أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. تدور أحداث العمل على مدار عام كامل داخل أحد القصور الرئاسية، حيث يوشك نظام استبدادي على الانهيار.

9 – (2024)The Gentlemen 

The Gentlemen 

مسلسل دراما وإثارة تشويق، من بطولة ثيو جيمس، وكايا سكوديلاريو، ودانيل إنجز، وشون ووكر، وجويلي ريتشاردسون، وفيني جونز، ومن إخراج جاي ريتشي. كما أن المسلسل متاح على نتفلكس. بالإضافة إلى ذلك، حصل المسلسل على تقييم 8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق. 

تدور أحداث المسلسل حول إيدي هالستيد الذي يرث عقارًا كبيرًا من والده، لكنه يكتشف سريعًا أنه يواجه إمبراطورية بيرسون للمخدرات. وبينما يفتقر إلى الخبرة في عالم الجريمة، يواجه خيارًا حاسمًا: إما أن يتولى إدارة العملية أو يخسر الميراث.

10 – (2024)Fool Me Once

Fool me once (1)

مسلسل إثارة وغموض وأحد أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق على الإطلاق لعام 2024، المسلسل من بطولة ميشيل كيجان، وريتشارد ارميتاج، ودينو فيتشر، وعديل أختار، ومن إخراج ديفيد مور. بالإضافة إلى أن المسلسل حصل على تقييم 6.8/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB).

تدور أحداث المسلسل عندما تكتشف الجندية السابقة “مايا” ظهور زوجها القتيل في تسجيلات كاميرا سرية لمربية، تكشف عن مؤامرة مظلمة تمتد جذورها إلى أعماق الماضي، مما يدفعها إلى مواجهة سلسلة من الصراعات والتحديات المستمرة.

11 – (2024)Presumed Innocent

Presumed Innocent

مسلسل جريمة وغموض من إنتاج apple، المسلسل من بطولة جيك غلينيهال، وروث نينجا، وبيل كامب، ومن إخراج جريج يايتانس. كما أن المسلسل يتكون من 9 حلقات فقط. بالإضافة إلى ذلك، حصل المسلسل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق لعام 2024. 

تدور أحداث القصة حول جريمة قتل مروعة تهز مكتب المدعي العام في شيكاغو، حيث يصبح أحد أعضائه مشتبهًا في ارتكاب الجريمة. 

12 – (2024)Dark Matter

Dark Matter

المسلسل من بطولة جويل إدجيرتون، وجينيفر كونيلي، وأليس براغا، وجيمي سيمبسون، ومن إخراج جاكوب فيريروجن. كما أنه مسلسل غموض وإثارة وحصل على تقييم 7.7/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) مما يجعله واحد من أفضل المسلسلات الأجنبية إثارة وتشويق لعام 2024. 

تدور أحداث المسلسل حول اختطاف رجل إلى واقع بديل لحياته، وفي خضم هذا العالم المربك الذي كان يمكن أن يعيش فيه، يبدأ رحلة شاقة للعودة إلى عائلته الحقيقية وإنقاذهم من عدو شديد الرعب.

مسلسلات نتفلكس 2024 اقوي وافضل 10 مسلسلات Netflix عام 2024

قد يعجبك ايضاً